3 مايو 2024 18:38 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

تدشين أولى محطات بيع الوقود بالتجزئة بالشركة بين« أرامكو» و «توتال»

محطات وقود
محطات وقود

أطلقت أرامكو وتوتال إنرجي أول محطتي خدمة لشبكتهما المشتركة للبيع بالتجزئة في الرياض - عاصمة المملكة العربية السعودية - ومدينة سيهات في المنطقة الشرقية من المملكة.

ويأتي ذلك في أعقاب توقيع اتفاقية مشروع مشترك بين أرامكو وتوتال إنرجي في عام 2019 ، مع خطط لترقية شبكة من 270 محطة خدمة بشكل كبير وتوسيع نطاق خدمات البيع بالتجزئة عالية الجودة المتوفرة في جميع أنحاء المملكة.

محطات أرامكو-توتال

ستتألف هذه الشبكة من محطات تحمل علامتي أرامكو أو توتال إنرجي ، لتزويد سائقي السيارات بالوقود المتميز وخدمات البيع بالتجزئة.

ومن خلال العمل تحت كلتا العلامتين التجاريتين ، يمكن للعملاء توقع نفس المستوى العالي من الخدمة ، بما في ذلك الوقود عالي الجودة والمتاجر الشاملة وخدمات السيارات الفعالة مثل تغيير الزيت وغسيل السيارات وبرامج الولاء ورحلة العملاء الرقمية بالكامل.


نص كلمة المدير التنفيذي لشركة أرامكو

وقال أمين حسن ناصر- الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أرامكو- "أن افتتاح أولى محطات الخدمة علامة فارقة مهمة ونحن نواصل توسيع وجودنا في سلسلة القيمة التحويلية للمملكة، ونقوم بإنشاء شبكة متميزة من شأنها تعزيز تجربة سائقي السيارات والمسافرين في المملكة العربية السعودية".

مع قيام المملكة بتوسيع نطاق المشاريع السياحية ، يمكننا أن نتوقع زيادة السفر المحلي ، بجانب الطلب على خدمات الضيافة والسفر.

نص كلمة رئيس مجلس إدارة توتال انيرجي

ومن جانبه، صرح باتريك بوياني ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة TotalEnergies ، الذي حضر حفل الافتتاح في الرياض: “نهدف إلى تزويد عملائنا السعوديين الجدد بطاقة نظيفة وموثوقة ويمكن الوصول إليها.

يعد افتتاح هاتين المحطتين الأوليين خطوة أخرى إلى الأمام في إعادة تأكيد شراكتنا الطويلة الأمد مع أرامكو ، بعد استثماراتنا المشتركة في ساتورب منذ عام 2008.

ويسعدني أن هذا يمثل أيضًا علامة فارقة جديدة في وجودنا الممتد لأربعة عقود في المملكة العربية السعودية، والمساهمة في الاقتصاد المحلي للمملكة العربية السعودية ".

أسواق للمعلومات مصر 2030
أرامكو توتال الوقود السعودية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات