2 مايو 2024 19:05 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

برنامج الأغذية العالمي يتبرع بمُعدات زراعية لوزارة الزراعة في ليبيريا‎‎

برنامج الاغذية العالمي
برنامج الاغذية العالمي

لقت وزارة الزراعة في ليبيريا تبرعا من برنامج الأغذية العالمي (WFP) يشتمل على دراجات نارية وجرارات زراعية ومعدات للحرث، كجزء من التزامه بدعم قطاع الزراعة في ليبيريا وامداده بالمعدات التي تساعد في إزدهاره.

وقالت المديرة القُطرية لبرنامج الأغذية العالمي في مونروفيا كارلا هيرشي، في بيان لمكتب البرنامج، اليوم الثلاثاء إن :"برنامج الأغذية العالمي تبرع بخمس دراجات نارية واثنين من الجرارات واثنين من آلات الحرث الآلية بالإضافة إلى عدة معدات أخرى منها آلة لتجفيف الأرز".
وأضافت أن هذه المعدات تتماشى مع الخطة القُطرية لبرنامج الأغذية العالمي للمساعدة في تعزيز قدرات المؤسسات الحكومية الوطنية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة المتمثلة في القضاء على الجوع بحلول عام 2030.

وتابعت لا يزال برنامج الغذاء العالمي على استعداد تام لمواصلة العمل كشريك موثوق به لحكومة ليبيريا في تعزيز النظم الغذائية وتمكين الناس والمجتمعات من تلبية احتياجاتهم من الأمن الغذائي والتغذية من خلال أصول كسب العيش وبرامج دعم السوق الزراعية.

وأكدت هيرشي التزام برنامج الأغذية العالمي بمواصلة العمل مع وزارة الزراعة لتعزيز تطلعات الحكومة الليبيرية في تطوير قطاع الزراعة بما يساهم في تنفيذ خطة التنمية الحكومية لرفع شأن الفقراء والفئات الأكثر احتياجا في البلاد.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة برنامج الأغذية العالمي الخطة القُطرية ليبيريا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات