5 مايو 2024 16:57 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

قنا تواصل حملاتها لاسترداد أراضى الدولة ضمن المرحلة الثانية من الموجه 18

محافظ قنا
محافظ قنا

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة قنا حملاتها لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية على الأراضى المتعدى عليها.

 

إزالة 19حالة تعد في مركزىّ دشنا ونقادة بمحافظة قنا


وأكد المحافظ، أشرف الداودي، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إزالة 19حالة تعد في مركزىّ دشنا ونقادة، حيث تمت إزالة 11 حالة تعد بالمبانى على أملاك الرى بمركز دشنا بإجمالى مساحة 114م2، و 8 حالات تعد بمركز نقادة منها 5 حالات تعد بالمبانى على مساحة 1825 م2، و 3 حالات تعد بالزراعة على مساحة فدان و6 قراريط.


وشدد على أن هناك تنسيقا مستمرا مع كافة الأجهزة المعنية على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، وجميع الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات في جميع مراكز المحافظة المختلفة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضى.


ووجه الأجهزة التنفيذية بعدم السماح بعودة التعديات التى تتم إزالتها مرة أخرى، والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية والرصد الفورى لأى حالات تعد جديدة مع إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظة قنا إزالة التعديات أملاك الدولة الموجة الـ18 الوحدات المحلية الإجراءات القانونية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات