2 مايو 2024 20:13 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

هيئة مراقبة المستهلك الأمريكية تقدم خطة جديدة لمجلس النواب

هيئة مراقبة المستهلك الأمريكية
هيئة مراقبة المستهلك الأمريكية

أبلغ روهيت شوبرا، رئيس هيئة مراقبة المستهلك الأمريكية، المشرعين "الأمريكيين" بمجلس النواب اليوم الأربعاء أن وكالته تريد تقليل حبس الرهن العقاري لأصحاب المنازل المتعثرين وجعل الإقراض الاستهلاكي أكثر تنافسية.

ويقوم مكتب الحماية المالية للمستهلك بفحص جهود عمالقة التكنولوجيا لتحقيق سيطرة أكبر على تدفق الأموال في الاقتصاد من خلال تقديم أنظمة مدفوعات المستهلك في الوقت الفعلي.

شوبرا يحدد جدول طموح حماية المستهلك

وأعد شوبرا، الذي استعان به الرئيس الديمقراطي جو بايدن للمساعدة في معالجة أوجه عدم المساواة في الإقراض، جدول أعمال طموح وسط التداعيات الاقتصادية المستمرة لفيروس كورونا في أول جلسة استماع له بصفته مدير مكتب حماية المستهلك المالي أمام أعضاء لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب.

وقال شوبرا للجنة: "في أنحاء كثيرة من البلاد وفي العديد من الأحياء، لا تزال الظروف هشة، ولا تزال العديد من العائلات تكافح من أجل دفع أقساط الرهن العقاري والإيجار، كما تواجه العديد من الشركات الصغيرة تحديات خطيرة لتغطية نفقاتها."

وفي السياق ذاته، قال النائب الأمريكي ماكسين ووترز، الذي يرأس لجنة مجلس النواب: "لقد استلمت وكالة قوضتها إدارة ترامب (رئس ولايات المتحدة الأمريكية السابق)، التي عملت بنشاط على تقليل حماية المستهلك وتمكين السلوك العدواني ضد الفئات الأكثر ضعفاً".

أسواق للمعلومات مصر 2030
هيئة مراقبة المستهلك الأمريكية جو بايدن كورونا الرهن العقاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات