18 مايو 2024 21:39 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«وزارة النقل الأمريكية» تُمنح مليار دولار لتطوير البنية التحتية للطرق

البنية التحتية  الأمريكية
البنية التحتية الأمريكية

صرحت وزارة النقل الأمريكية اليوم الجمعة، إنها ستمنح ما يقرب من مليار دولار في شكل منح للبنية التحتية بينما تستعد إدارة بايدن لزيادة التمويل بشكل كبير على الطرق والجسور والسكك الحديدية والعبور ومشاريع أخرى في البلاد.

 

وتعد المنح في إطار برنامج إعادة بناء البنية التحتية الأمريكية مع الاستدامة والإنصاف، حيث تذهب إلى 90 مشروعًا في 47 ولاية، لإعادة بناء الطرق وإضافة خطوط السكك الحديدية، أيضًا لإنشاء مساحات خضراء جديدة ومسارات جديدة ، ممرات للدراجات وشوارع أكثر أمانًا للمشاة.

 

دعم مالي لتنمية البنية التحتية في المقاطعات الأمريكية

وستتلقى مدينة سياتل 20 مليون دولار لإعادة بناء جزء من الطريق بطول 1.1 ميل وستضيف أيضًا ممرًا للدراجات. كما سوف تتلقى مقاطعة واشنطن بولاية أوريغون 12.2 مليون دولار لمسار طوله 15 ميلاً.

أيضاً ستتلقى شارلوت بولاية نورث كارولينا 15 مليون دولار لبناء مركز عبور جديد متعدد الوسائط وتحصل نيو أورلينز على 18.5 مليون دولار لتحسين العبور. وستتلقى مانشستر ، نيو هامبشاير 25 مليون دولار لإعادة ربط منطقة South Millyard بالمدينة بالأحياء المحيطة ووسط المدينة.

 

بموجب مشروع قانون البنية التحتية الذي تبلغ قيمته تريليون دولار والذي تم توقيعه ليصبح قانونًا من قبل الرئيس جو بايدن ، ستتلقى وزارة النقل 660 مليار دولار على مدى خمس سنوات ، بما في ذلك 210.5 مليار دولار على شكل منح تنافسية. 71 مليار دولار من هذا المبلغ مخصصة لبرامج المنح الجديدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنية التحتية وزارة النقل الأمريكية جو بايدن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات