5 مايو 2024 21:03 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

أطلقته «الوطنية للإسكان» السعودية

كل ما تريد معرفته عن مشروع بيلار بمحافظة جدة

الشركة الوطنية للإسكان
الشركة الوطنية للإسكان

تزامنًا مع إعلان الشركة الوطنية للإسكان السعودية «المطور الوطني»، إطلاق مشروع بيلار السكني بالشراكة مع القطاع الخاص شمال مدينة جدة ضمن ضاحية الجوهرة، أحد مشاريعها التي توفر مفهوما جديدا للسكن ضمن مرافق وخدمات سكنية متكاملة، تستعرض بوابة «أسواق للمعلومات» التفاصيل الكاملة للمشروع.

مشروع بيلار بمحافظة جدة

ووفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الرسمية «واس»، فإن مشروع بيلار بمحافظة جدة يأتي على مساحة تتجاوز 180,000 م2، ويضم 618 وحدة سكنية تتوزع في 3 نماذج من العمائر ضمن خيارات ونماذج متنوعة بتصاميم عصرية.

تبدأ أسعار هذا المشروع من 434 ألف ريال وبأقساط شهرية ميسرة، ويأتي المشروع ضمن ضاحية الجوهرة، حيث وصل عدد الوحدات التي تم ضخها بها إلى أكثر من 5500 وحدة سكنية.

ومن أهم مميزات هذا المشروع الآتي:

• التصاميم النموذجية لمشروع بيلار بمحافظة جدة جاءت بأعلى المعايير بمساحات تتراوح بين 192 - 312 م² للوحدة.

• كما توفر التصاميم العديد من المرافق الترفيهية والمرافق التعليمية والتجارية والمرافق الصحية، إضافة إلى مراكز الإطفاء ضمن بيئة سكنية متكاملة.

• يعتبر هذا المشروع امتدادًا لجهود الشركة في توفير مجتمعات حيوية ذات طابع حضاري ضمن تصاميم مميزة وعصرية، وضمن خطط التوسع المستمر لزيادة المعروض العقاري وتوفير الوحدات السكنية التي تناسب احتياجات المواطنين وقدراتهم الشرائية.

ضخ المزيد من المشاريع السكنية خلال الخمس سنوات المقبلة

ومن ناحيته، كشف المهندس محمد بن صالح البطي الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان، أن الشركة تواصل التزامها الكامل بزيادة المعروض العقاري بالمملكة و مواصلة الجهود خلال المدة المقبلة للعمل على ضخ المزيد من المشاريع السكنية ضمن مستهدفاتها لتوفير عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي سيصل إجماليها إلى 300 ألف خلال الخمس سنوات المقبلة، تحقيقاً لمستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية المملكة 2030- .

وأشار إلى أن NHC الوطنية للإسكان، تهدف إلى تلبية تطلعات الأسرة السعودية من خلال الاستمرار في ضح المزيد من المجتمعات الحيوية وتمكين القطاع الخاص بتنفيذ مشاريع تسهم في رفع نسب تملك المسكن الأول للمواطنين وتوفير خيارات واسعة ومتنوعة تناسب جميع شرائح المجتمع، وبأسعار تنافسية، وبنية تحتية قوية تعزز من جودة الحياة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة الوطنية للإسكان السعودية مشروع بيلار محافظة جدة مرافق وخدمات سكنية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات