9 مايو 2024 07:55 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
أسعار السلع

أسعار الأسمدة اليوم لدى التجار الإثنين 31 يناير 2022

الأسمدة
الأسمدة

حافظت أسعار الأسمدة (للجملة) على استقرارها في الأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم الإثنين 31-1-2022، وعلى مدار تعاملات الثلاث أسابيع الماضية، لم تشهد أي تغييرًا في القيمة السعرية.

وتنشر "أسواق للمعلومات" لمتابعيها في تقريرها الخاص بمتابعة سوق السلع، ثبات أسعار الأسمدة النيتروجينية (الأزوتية) وأسعار اليوريا والنترات، كما استقرت أسعار الفوسفات بنوعيه.

وفي السوق العالمي، فقد تباينت أسعار العقود الآجلة لليوريا والفوسفات، عند تسوية التداولات الأسبوعية، في جلسة الجمعة الماضية، ببورصة شيكاغو.

أسعار الأسمدة "للطن"

اليوريا والنترات

ثبت سعر طن اليوريا اليوم، ليسجل 8,400 جنيه.

كما واصلت أسعار النترات، الاستقرار على نفس قيمتها الشرائية دون تغيير، ليسجل سعر الطن 8,460 جنيهًا.

الفوسفات

واستقرت أيضًا أسعار الفوسفات في السوق المحلي، ليسجل سعر طن الفوسفات الناعم 12.5%، ثباتًا عند 1,850 جنيهًا.

كما استقرت أسعار الفوسفات الخشن 12.5% اليوم عند 2,850 جنيهًا للطن.

أسعار الأسمدة في بورصة شيكاغو للتجارة

حبيبات ديامونيوم فوسفات

استقرت أسعار العقود الآجلة لحبيبات ديامونيوم فوسفات "سماد عالي النيتروجين" والفسفور DAP (أرض ميناء) الولايات المتحدة الأمريكية، عند إغلاق جلسة الجمعة، ببورصة شيكاغو للتجارة، حيث سجل عقد فبراير 670 دولارًا للطن.

اليوريا

بينما صعدت أسعار العقود الآجلة تسليم فبراير، لليوريا (أرض ميناء) الشرق الأوسط، لتسجل 665 دولارًا للطن، أي بمقدار زيادة 85 دولارًا، أي بنسبة ارتفاع 14.66%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الأسمدة أسعار الأسمدة للجملة أسعار الأسمدة اليوريا النترات الفوسفات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات