20 مايو 2024 12:53 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

لأول مرة.. قها للأغذية تشارك بمعرض الجلفوود 2022

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد اللواء علاء ناجي رئيس شركة قها للأغذية المحفوظة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدي شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم المشاركة لأول مرة في معرض الجلفوود 2022 بدبي حيث تم المشاركة فى جناح يعد اهم واكبر صالة بالمعرض ( صالة ال مكتوم ) بمكان متميز وديكور على اعلى مستوى.

وقال ناجي في تصريحات له ،اليوم، كان ذلك مصدر لسعادة وترحيب من كافة زوار المعرض من كافة الجنسيات لما تمثله شركة قها للاغذية المحفوظة من قيمة وريادة فى عالم الصناعات الغذائية حيث يمثل عودة اشتراك الشركة فى مثل هذه المناسبات والمعارض الدولية تأكيدا لشعار الشركة ( عودة الزمن الجميل بنكهة العصر الحديث ).

وأضاف ناجي، لاقت منتجات الشركة بعد تطويرها اعجاب وقبول كافة الزوار والعارضين بالاضافة لقيام الوزير المفوض التجارى اشرف حمدى رئيس التمثيل التجارى المصرى بدبى بزيارة جناح الشركة وأثنى على تطوير المنتجات واشتراك الشركة بالمعرض.

وتابع ناجي، أن الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء واعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية قاموا بتفقد الجناح الخاص بالشركة ومشاهدة المنتجات بعد تطويرها ودارت مناقشات وشرح تطوير المنتجات.

وأشار ناجي، إلى أن المقابلات خلال اليوم الأول أسفرت على اتفاق مبدئى على وكالة حصرية بدولة الامارات العربية وكثير من الطلبيات لاسواق البحرين - السودان - كندا - امريكا وباقى الدول وجارى استكمال مسيرة النجاح خلال المدة المتبقية من المعرض.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين قها للأغذية معرض الجلفوود الصناعات الغذائية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات