19 مايو 2024 13:31 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك saib يستعد لإطلاق 4 مراكز جديدة لتثقيف العملاء بنهاية 2022

طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib
طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib

أعلن طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib، عن إطلاق البنك 4 مراكز تثقيف مالي saib Club لتثقيف العملاء، لافتًا إلى أنهم يستهدفون إطلاق 4 مراكز أخرى حتى نهاية العام الحالي.

إطلاق 4 مراكز جديدة لتثقيف العملاء بنهاية 2022

جاء ذلك خلال الجلسة الأولى من مؤتمر الأهرام للتكنولوجيا المالية، مؤكدًا أن البنك أطلق العديد من المبادرات للتوعية بأهمية الخدمات الرقمية سواء لطلاب الجامعات أو ذرى الهمم.

وأضاف أنه يعد أحد أدوات نشر الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع، كما يهدف بالأساس الى نشر الوعى المجتمعى بشروط وخصائص الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة والفروق بينها وكيفية مساعدة العملاء فى اختيار المنتج المناسب لاحتياجاته.

كما كشف أن هذه المراكز ستقوم على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة وكذا جذب فئات الشباب الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية وهو الأمر الذي يجعل لبنك saib الريادة في زيادة الوعى والمعرفة المصرفية لجميع فئات المجتمع حيث تعمل تلك المراكز على خدمة وإرشاد العملاء والرد عن اية استفسار في كيفية استخدام الخدمات المتاحة داخل saib cube بالإضافة الى الترويج للخدمات المصرفية بوجه خاص ومفهوم الشمول المالي بشكل عام.

أهداف saib cube

ويعد saib cube هو مفهوم مختلف للخدمة المصرفية يستهدف التواجد بين التجمعات الكثيفة للعملاء من خلال تصميم جذاب يتضمن الاستغلال الأمثل للمساحة وحيث تشمل الخدمات المقدمة ماكينة صراف آلى وشاشة تفاعلية لعرض منتجات البنك بالإضافة الى توفير "تابلت" لتسهيل الدخول على خدمة الانترنت البنكية بالإضافة إلى خدمة الهاتف الصوتى "saib voice" والذي يتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء، وتستقبل تلك المراكز عملاء البنك على مدار 7 أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

عدد مشتركي محفظة رصيدي ببنك saib يتخطى 150 ألف مشترك

وأوضح أن عدد مشتركي محفظة رصيدي ببنك saib يتخطى 150 ألف مشترك حاليًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك saib طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib إطلاق 4 مراكز جديدة للتثقيف المالي بنهاية 2022 أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات