28 مارس 2024 19:09 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

وزير التموين يلزم شركة «سمارت» بإرسال بيانات عن المخابز في المديريات

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، قرارًا بإلزام شركة تطبيقات الكروت الذكية "سمارت" بإرسال ملف إلكتروني للمديريات بالمحافظات بشأن البيانات الخاصة بكافة المخابز الواقعة بنطاق كل مديرية.

وأشار القرار، إلى أن مديريات التموين تحدد أيام الإجازات المخطط منحها للمخابز خلال عيد الفطر المبارك، والتي من المقرر أن تكون في أيام 1 و2 و3 مايو المقبل، على أن ترسل المديريات الملف على الإيميل مرة أخر، إلى شركة تطبيقات الكروت الذكية، والوزارة.

واشترط القرار أن يحتوى الملف على بيانات المخابز الممنوحة الإجازات فقط، وذلك بعد تحديد أيام الإجازات الممنوحة أمام كل مخبز، ليتم إرسال الملف بحد أقصى يوم 24 أبريل الجاري.

وتتابع غرفة عمليات وزارة التموين والتجارة الداخلية، عمل المخابز البلدية، حيث أشارت إلى انتظام إنتاج الخبز المدعم ويتم صرف الدقيق المدعم للمخابز وإنتاج الخبز المدعم فئة 5 قروش طوال شهر رمضان ستكون من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء يوميا، كما أن المخابز التى يبلغ حصتها من الدقيق أكثر من 20 جوالا زنة الجوال 100 كيلو جرام، تعمل من الساعة 7 صباحا وقد تستمر حتى الساعة 9 مساء، الأمر الذي يؤدي إلى توفير الخبز للمواطنين خاصة الأخوة المسيحيين على مدار اليوم.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة سمارت شركة التطبيقات الذكية بيانات المخابز وزارة التموين والتجارة الداخلية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات