12 مايو 2024 20:50 4 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«ماجد الفطيم» تستهدف ضخ ربع مليار جنيه استثمارات جديدة في مصر

شركة ماجد الفطيم للتجزئة
شركة ماجد الفطيم للتجزئة

كشف فيليب بيجييون، مدير "كارفور مصر"، التابعة لمجموعة ماجد الفطيم للتجزئة، عن استهداف الشركة ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية بقيمة 250 مليون جنيه خلال العام الحالي.

وقال خلال افتتاح "كارفور جورميه" بالتجمع الخامس، المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط ، إن الشركة تستهدف من خلال تلك الاستثمارات افتتاح 10 متاجر، مضيفًا أن كارفور تمتلك حاليا نحو 59 متجرًا مقسمة بين "14 هايبر ماركت، و45 سوبر ماركت".

وأوضح أن إجمالي استثمارات شركة ماجد الفطيم للتجزئة في السوق المصرية تصل حاليا لنحو 2,3 مليار جنيه.

وذكر بيجييون أن الشركة افتتحت خلال العام الماضي 7 فروع جديدة ما بين هايبر ماركت وسوبر ماركت، منوهًا بأن الشركة تستهدف استمرار استثماراتها في مصر.

يهدف "كارفور جورميه" إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية، من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية بجانب الحرفية والخدمات عالية الجودة، حيث يوفر أكثر من 7000 منتج يمكن لعملاء كارفور الاختيار من بينها، بداية من الأغذية الطازجة، وصولاً إلى الأطعمة الشهية والمميزة وبأسعار تنافسية.

كما يتيح الفرع الجديد، خدمات التكنولوجيا المتطورة مثل نظام الدفع الذاتي، الأمر الذي من شأنه تسهيل تجربة تسوق العملاء وجعلها أكثر راحة، كما يوفر أكياس التسوق القابلة للتحلل، تماشيا مع التزام شركة ماجد الفطيم بالحد من استخدام الأكياس البلاستيكية في فروع السوبر ماركت والهايبر ماركت بحلول عام 2025.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ماجد الفطيم كارفور كارفور مصر السوق المصرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات