2 مايو 2024 15:21 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

وزير الاتصالات: نسعى لتنمية البنية التحتية ونشر أبراج المحمول في المنيا

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الاثنين، عددًا من مشروعات الوزارة ضمن مبادرة حياة كريمة في قرى محافظة المنيا.

واستهل طلعت زيارته بعقد اجتماع موسع مع محافظ المنيا تم خلاله استعراض آخر مستجدات العمل فى مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، وبناء القدرات الرقمية، والتحول الرقمي بالمحافظة، كما تم مناقشة آخر التطورات في مشروعات الوزارة بقرى حياة كريمة بالمحافظة.

وخلال الاجتماع؛ أشاد الوزير بالتعاون المثمر بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة المنيا؛ لدعم جهود التحول الرقمي بالمحافظة، مؤكدًا أن محافظة المنيا تشهد نهضة رقمية وتكريس لكل محاور مصر الرقمية، وهو ما يؤكد على امتلاكها لقدرات وكوادر متميزة يجب الاستثمار فيها وتنميتها.

وأشار إلى أن أبناء محافظة المنيا هم الأولى بالعمل في مشروعات مد كابلات الألياف الضوئية بالمحافظة، موجهًا بزيادة أعداد المتدربين ببرامج شبكات الألياف الضوئية المقدمة من المعهد القومي للاتصالات، وتوفير فرص عمل لخريجي هذه البرامج للالتحاق بمشروع تطوير البنية التحتية للاتصالات وصيانة وإدارة كابلات الألياف الضوئية التي تمدها الشركة المصرية للاتصالات بقرى حياة كريمة بالمحافظة.

وخلال الاجتماع استعرضت غادة لبيب نائب، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون التطوير المؤسسى، والدكتور محمد إبراهيم، نائب محافظ المنيا، أبرز ما تم إنجازه والخطط المستقبلية في مشروعات التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة المنيا في مجال التطوير المؤسسي، ودعم جهود التحول الرقمي بالمحافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاتصالات البنية التحتية للاتصالات أبراج المحمول حياة كريمة جولة وزير الاتصالات بالمنيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات