20 أبريل 2024 14:23 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

تراجع أسعار الغاز الطبيعي اليوم في بورصة نيويورك

أسعار الغاز الطبيعي
أسعار الغاز الطبيعي

تراجعت أسعار الغاز الطبيعي اليوم الثلاثاء، في بورصة نيويورك، حيث واصلت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في الولايات المتحدة خسائرها دون مستوى 8 دولارات / مليون وحدة حرارية بريطانية، بعد تصاعد ضغوط مستويات الإنتاج القياسية، حيث يستغل المنتجون المحليون ارتفاع الأسعار.

وساهمت عدة عوامل في ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي خلال الفترة الماضية، مثل احتمالات الحاجة المتزايدة للتبريد وسط درجات حرارة أعلى من المعتاد في الولايات المتحدة، واستمرار الطلب القوي من أوروبا، حيث انخفضت تدفقات الغاز عبر خط أنابيب نورد ستريم إلى 20% من السعة.

ومن جانبها، أوقفت موسكو بالفعل صادرات الغاز الروسي إلى الدنمارك وفنلندا وبلغاريا وهولندا وبولندا، كما خفضت الإمدادات إلى ألمانيا؛ لعدم موافقتها على طلب مدفوعات الغاز الطبيعي بالروبل الروسي.

وهبطت عقود الغاز الطبيعي الآجلة الخاصة بشهر سبتمبر المقبل بنسبة 4.87%، لتسجل 7.88 دولار/ مليون وحدة حرارية بريطانية، خلال تداولات اليوم الثلاثاء ببورصة نيويورك، وقت نشر هذا الخبر.

أسعار الغاز الطبيعي عالميا

هبطت عقود الغاز الطبيعي الآجلة الخاصة لشهر أكتوبر المقبل بنسبة 4.75%، لتبلغ 7.868 دولار/ مليون وحدة حرارية بريطانية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الغاز الطبيعي العقود الآجلة للغاز الطبيعي بورصة نيويورك تدفقات الغاز خط أنابيب نورد ستريم صادرات الغاز الروسي الغاز الطبيعي بالروبل الروسي عقود الغاز الطبيعي الآجلة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات