29 مارس 2024 15:42 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير التموين: فتح باب تظلمات الدعم الاستثنائي لأصحاب البطاقات التموينية

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، عن فتح باب التظلمات للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية المستحقين للدعم الاستثنائي ولم يحصلوا عليه عبر مديريات التموين بالمحافظات ومراكز الخدمة الموحدة.

وأوضح الوزير، في تصريحات له علي هامش جولته بمدينة طنطا لتفقد عدد من المشروعات التجارية واللوجستية، أن المواطن المستحق للحزمة الاستثنائية من الدعم، ولم يصله ما يفيد بذلك، سيتوجه إلي مديريات التموين أو مراكز الخدمة الموحدة لتقديم المستندات الدالة على استحقاقه للدعم وفور التأكد من صحة البيانات سيتم إدراجه ضمن كشوف المستفيدين للحزمة الاجتماعية الإضافية الشهر التالي.

وأوضح المصيلحي، أن هناك جهدًا كبيرًا قامت به الجهات المعنية خاصة الرقابة الإدارية والإنتاج الحربي في إدارة قواعد البيانات وتحديد الفئات المستحقة للحزمة الاجتماعية.

وصرفت الوزارة مع بداية شهر سبتمبر، المقررات الشهرية متضمنة الزيادة الاستثنائية للفئات الأولي بالرعاية من أصحاب البطاقات التموينية البالغ عددهم 36 مليون مواطن مقيدين علي نحو 9 ملايين بطاقة بقيمة 5.5 مليار جنيه لمدة 6 أشهر، من إجمالي المستفيدين من الدعم السلعي البالغ عددهم 64 مليون مواطن مقيدين على 23 مليون بطاقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين البطاقات التموينية الدعم الاستثنائي على بطاقة التموين أصحاب البطاقات التموينية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات