2 مايو 2024 01:48 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

احصل عليه أكتوبر المقبل..

تظلمات الدعم الاستثنائي على بطاقة التموين.. اعرف المستندات المطلوبة

 بطاقة التموين
بطاقة التموين

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، توجيهاتها المديريات بالمحافظات المختلفة بتلقي تظلمات بعض الفئات، من أصحاب البطاقات التموينية الأولي بالرعاية، والذين لم يتم إضافة قيمة الدعم الاستثنائي لهم ولمدة 6 أشهر إلى بطاقاتهم التموينية.

تظلمات الدعم الاستثنائي على بطاقة التموين

وتستقبل التموين تظلمات «أصحاب البطاقات تكافل وكرامة» وأصحاب بطاقات الخدمات المتكاملة «بالمكاتب التموينية ومراكز الخدمة المطورة» لكل من لم يحصل علي الدعم الاستثنائي خلال شهر سبتمبر الجاري وفى حال قبول التظلم بعد مراجعة البيانات، والتاكد من استحقاقهم للدعم الاستثنائى يتم إدراجه اعتبارًا من شهر اكتوبر المقبل.

ومن المستندات المطلوبة للتقدم بالتظلم الآتي:

  1. أن يتقدم صاحب التظلم مرفق به رقم بطاقة التموين الذكية وصورة الرقم القومي لرب الأسرة.
  2. أن يضع ضمن المستندات رقم محمول مسجل باسم رب الأسرة وصورة كارت معاش تكافل وكرامة الخاص بالأسرة بالنسبة لأصحاب معاش تكافل وكرامه
  3. وضع صورة كارنية الخدمات المتكاملة بالنسبة لذوى الاحتياجات الخاصة.
  4. وضع بون صرف الخبز للتأكد من عدم الاستفادة من الدعم التموينى الإضافى.

وفي هذا الصدد يقوم مكتب التموين بدوره باستلام هذه المستندات من أصحاب البطاقات التموينية، وإرسالها لمديرية التموين لإرسالها إلى ديوان عام الوزارة لفحص هذه التظلمات ، وفى حال قبول التظلم بعد مراجعة البيانات والتاكد من استحقاقهم للدعم الاستثنائي يتم إدراجه اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين تظلمات الدعم الاستثنائي على بطاقة التموين أصحاب البطاقات تكافل وكرامة أصحاب البطاقات التموينية الأوراق المطلوبة لتظلمات الدعم الاستثنائي على بطاقة التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات