27 أبريل 2024 05:10 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

Apple ترفع أسعار App store في بعض دول أوروبا وآسيا

Apple ترفع أسعار App store في بعض دول أوروبا وآسيا
Apple ترفع أسعار App store في بعض دول أوروبا وآسيا

أعلنت شركة Apple، اليوم الثلاثاء، أنها سترفع أسعار التطبيقات وعمليات الشراء داخل التطبيقات من متجر التطبيقات (App Store) التابع لها اعتبارًا من الشهر المقبل في جميع أنحاء منطقة اليورو، وبعض البلدان في آسيا وأمريكا الجنوبية.

وأفادت شركة Apple في منشور على مدونة، بأن الأسعار الجديدة، باستثناء اشتراكات التجديد التلقائي، ستكون سارية اعتبارًا من 5 أكتوبر، وفقًا لرويترز.

وتعمل الشركة عملاقة التكنولوجيا الأمريكية، على تعديل أسعارها بشكل دوري في مناطق مختلفة، حيث خفضت الأسعار لدول منطقة اليورو العام الماضي، للتكيف مع العملات والضرائب.

وأدى الارتفاع السريع في معدلات التضخم وأسعار الفائدة وأسعار الطاقة هذا العام إلى زعزعة الين واليورو ومعظم عملات الاقتصادات الناشئة، حيث انخفض اليورو هذا العام إلى أدنى مستوياته في عقدين من الزمن.

وباستثناء دول منطقة اليورو، ستضرب الزيادات في الأسعار السويد وبولندا في أوروبا؛ واليابان وماليزيا وباكستان وكوريا الجنوبية وفيتنام في آسيا؛ وشيلي في أمريكا الجنوبية.

وقالت شركة آبل إنه بالنسبة لبعض البلدان مثل فيتنام، كانت الزيادة في الأسعار بسبب اللوائح الجديدة المتعلقة بتحصيل الضرائب من المستهلكين، حيث تعمل Apple ، التي أطلقت أحدث جيل من أجهزة iPhone في وقت سابق من هذا الشهر، على تطوير أعمالها في مجال الخدمات لتقليل الاعتماد على هواتفها الذكية الأساسية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
Apple App Store iPhone آبل متجر التطبيقات أوروبا آسيا فيتنام السويد بولندا اليابان ماليزيا باكستان كوريا الجنوبية شيلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات