25 أبريل 2024 17:56 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تسليم تعويضات لأسر العمالة غير المنتظمة في 8 محافظات

اجتماع وزير القوى العاملة حسن شحاتة مع الأسر
اجتماع وزير القوى العاملة حسن شحاتة مع الأسر

سلّم وزير القوى العاملة حسن شحاتة، اليوم الثلاثاء، شيكات تعويض ووثائق التأمين ضد الحوادث الشخصية لـ9 من العمالة غير المنتظمة وأسرهم.

جاءت التعويضات بإجمالى 896 ألفا و611 جنيها، مقدمة من شركة مصر للتأمين كتعويض من خلال وثيقة التأمين لحالات العجز الجزئي أو الكلي أو الوفاة، والتى أصدرتها الوزارة، بالتعاون مع الشركة لحماية العمالة غير المنتظمة وأسرهم ورعايتها اجتماعياً وصحياً.

كما شملت التعويضات المصروفة التي تأتي في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حالات وفاة بلغت 5 عمال من العمالة غير المنتظمة المسجلة بمديريات القوى العاملة بمحافظات "السويس، المنيا، سوهاج، جنوب سيناء"، وهم: عادل عبد الله، إسلام مزيد، يونان شحاتة، محمد احمد، مصطفى عودة.

وبلغت حالات العجز نتيجة إصابة أربع حالات من العمال المسجلين بمديرية القوى العاملة بمحافظات: "بورسعيد، الشرقية، بني سويف، الجيزة"، وهم: هاني يسري، محمد سكران، رمضان كيلاني، عصام عبد الرحمن.

ووعد شحاتة ببذل كل الجهود لتنفيذ مطالب بعض الأسر، جاء ذلك بعد الاستماع إلي تلك المطالب، ثم قدم العزاء لأسر العمال المتوفين، مؤكداً حرص الوزارة على رعاية العمالة غير المنتظمة وأسرهم، وموجهاً مديرين القوى العاملة بالوقوف إلى جانب الأسر ومساعدتها في الحصول على مستحقاتها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

يذكر أن حضر التسليم مجموعة من المسؤليين، من جانب" الوزارة" مجدي عبد العزيز رئيس الادارة المركزية لشئون العمالة غير المنتظمة ،ومن شركة مصر للتأمين نجلاء فتحي مسئول التأمين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير القوى العاملة حسن شحاتة سوهاج بني سويف العمالة غير المنتظمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات