23 أبريل 2024 09:34 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

1.4 مليار جنيه تمويلات للمشروعات الصغيرة خلال 8 سنوات في القليوبية

جهاز تنمية المشروعات
جهاز تنمية المشروعات

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن إجمالي تمويلات محافظة القليوبية خلال الفترة من 1/7/2014 إلى 31/07/2022 بلغت 1.4 مليار جنيه، مولت حوالي 48.8 ألف مشروع صغير ومتناهي الصغر، ووفرت حوالي 67.8 ألف فرصة عمل من بينها منح بإجمالي تمويل 93.8 مليون جنية لمشروعات البنية الاساسية والتنمية المجتمعية والتدريب بالمحافظة، وفرت 1.1 مليون يومية تشغيل للعمالة غير المنتظمة.

وأكد الجهاز، في بيان له اليوم الأربعاء، استمراره في تعزيز التعاون مع المحافظة لتقديم مختلف أوجه الدعم المالي والفني لمساندة أبناء القليوبية، وتشجيعهم على إنشاء مشروعات إنتاجية صغيرة ومتناهية الصغر، أو تطوير مشروعاتهم القائمة من خلال إتاحة حزمة متنوعة من الخدمات التمويلية المرنة والميسرة للمواطنين عامة والشباب والمرأة على وجه الخصوص، من خلال فرع الجهاز بمدينة بنها.

ودعا أبناء المحافظة لزيارة مكتب الجهاز بمدينة بنها للاستفادة من الخدمات المتاحة والمشمولة بقانون 152 لسنة 2020، والذي جاء لتهيئة مناخ استثماري مشجع وآمن لمجال المشروعات الصغيرة.

من جانبهم، أشاد شباب جهاز تنمية المشروعات من أبناء المحافظة بالخدمات التي يقدمها الجهاز والتي دفعتهم إلى الاتجاه إلى العمل الحر، والبدء في مشروعاتهم الخاصة بعيدًا عن النمط التقليدي للوظيفة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جهاز تنمية المشروعات المشروعات الصغيرة محافظة القليوبية فرص عمل العمالة غير المنتظمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات