28 أبريل 2024 03:04 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
طاقة ومعادن

أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي تتجه لتسجيل خسارة أسبوعية جديدة

سعر الغاز الأوروبي
سعر الغاز الأوروبي

هبطت أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي بنحو 7% خلال تعاملات اليوم الجمعة، وسجلت 117 يورو لكل ميجاوات في الساعة.

وتتجه أسعار الغاز الطبيعي الأوروبي لتسجيل الخسارة الأسبوعية الثالثة على التوالي، مدفوعة باجتماع قادة أوروبا لاحتواء أزمة الطاقة من خلال إجراءات طارئة بما في ذلك تحديد سقفًا للأسعار.

سعر الغاز البريطاني

انخفضت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في المملكة المتحدة بالقرب من 216 بنسًا لكل وحدة حرارية، بتراجع 3%، خلال تداولات اليوم الجمعة.

وحذر المستشار الألماني أولاف شولتز، في وقت سابق، من أن تحديد سقفًا للأسعار قد يعرض الإمدادات للخطر في وقت تحتاج فيه المنطقة إلى كل التدفقات التي يمكن أن تحصل عليها، لكنه رضخ لمقترح الدول الأخرى ومن بينها فرنسا وإيطاليا وبولندا التي كانت تضغط بشدة لوضع السقف السعري، في ظل نقص الإمدادات الروسية، وتزايد خطر انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة.

ومن المقرر أن يجتمع وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي خلال الأسبوع المقبل؛ للمناقشة بشأن تفاصيل خطط التعامل مع أزمة الطاقة، حيث قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في تصريحات نقلتها بلومبرج، إن الهدف هو وضع آليات واضحة خلال الأسابيع المقبلة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغاز الطبيعي الأوروبي أزمة الطاقة سعر الغاز سعر الغاز الأوروبي سعر الغاز البريطاني الغاز الطبيعي عقود الغاز الأوروبي عقود الغاز البريطاني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات