29 أبريل 2024 05:57 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

رئيس «الطاقة الذرية» يكرم أحد أبنائها الفائز في برنامج العباقرة قادرون باختلاف

رئيس هيئة الطاقة الذرية
رئيس هيئة الطاقة الذرية

استقبل الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية، أحمد سليمان أخصائي العلاقات العامة بهيئة الطاقة الذرية والفائز بكأس المركز الثاني مع فريق «ساموراي» في برنامج «العباقرة قادرون باختلاف» الذي يقدمه الروائي عصام يوسف على قناة القاهرة والناس وقام الحاج بتكريمه على تفوقه.

رئيس «الطاقة الذرية» يكرم أحد أبنائها الفائز في برنامج العباقرة قادرون باختلاف

وفاز أحمد سليمان نظراً لأنه من أكثر المتسابقين جمعاً للنقاط خلال المسابقة بـإجمالي 375 نقطة عن طريق إجاباته الصحيحة على الأسئلة في الموسم الأول من «عباقرة قادرون باختلاف».

وقد شارك في برنامج «عباقرة قادرون باختلاف» في هذا الموسم 16 فريقاً ضم كل فريق 6 متسابقين تنافسوا بداية في مرحلة المجموعات التي ضمت 4 فرق في كل مجموعة وتأهل متصدر كل مجموعة وصاحب المركز الثاني إلى ربع النهائي، ثم تنافست الفرق ال 8 المتأهلة حتى الوصول للمباراة النهائية.

ويقدم الروائي عصام يوسف برنامج العباقرة منذ 2016، ويشمل البرنامج عدة نسخ وأخرها كانت النسخة «عباقرة قادرون باختلاف» الخاص بذوي الهمم، حيث أستهدفت هذه النسخة من البرنامج التأكيد على دمج ذوي الهمم في المجتمع المصري والتأكيد أنه لا إعاقة لكل صاحب إرادة.

اقرأ أيضاً

ويذكر أن برنامج العباقرة قد حقق تجربة ناجحة بكل المقاييس قدمت لمصر والوطن العربي نواة نجاحات كبيرة خاصة الموسم الأخير «العباقرة قادرون باختلاف».

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أشاد بالبرنامج، مشيرًا إلى أنه من أهم البرامج التي تقدم رسالة في المجتمع المصري وذلك خلال حديثه عن الإعلام والدور البناء الذى يقوم به فى رفع الوعى لدى المصريين ومناقشة قضايا الوطن.

من ناحيته، أكد الدكتور عمرو الحاج، أن أحمد سليمان هو نموذج مشرف وملهم من شباب هيئة الطاقة الذرية والتي تفخر بهم لأنهم أمل ومستقبل مصر، لافتًا إلى أن الهيئة تفخر بجميع علمائها المتميزين تفخر بشبابها واطقمها الإدارية من الفريق الإداري والفني المساعد لأنهم أحد ركائز ومقومات تميز البحث العلمي.

52189c8e4b01.jpg
5800c45fa932.jpg
fa65b92210f0.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس هيئة الطاقة الذرية تكريم الفائز في برنامج العباقرة قادرون باختلاف برنامج العباقرة قادرون باختلاف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات