3 مايو 2024 20:55 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«مدبولي»: سيتم العمل على الفور لتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مستهل اجتماع المجلس اليوم الأربعاء، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحرصه على التواجد في يومي الافتتاح والختام للمؤتمر الاقتصادي، الأمر الذي شكل دعمًا ملموسًا ساهم في نجاح المؤتمر.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن هذا المؤتمر كان من الضرورة بمكان، لكونه ينعقد وسط تحديات غير مسبوقة يموج بها العالم، مؤكدًا أنه حقق الهدف الرئيسي وراء تنظيمه في الاستماع إلى كل الآراء والاتجاهات؛ للتوصل إلى توافق حول خارطة طريق لمستقبل الاقتصاد المصري.

ولفت إلى أن جلسات المؤتمر الاقتصادي ومناقشاته الجادة أسفرت عن التوصل لتوصيات مهمة، مؤكدًا أنه سيتم العمل على الفور لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي، بالالتزام بتنفيذ هذه التوصيات، وأن يكون هناك مجلس أمناء يتابع تنفيذ هذه التوصيات؛ لترجمتها سريعًا إلى سياسات وخطط تنفيذية تضمن مستقبلًا أكثر تنافسية للاقتصاد المصري.

وفي سياق آخر، أعرب مدبولي، عن سعادته بمشاركته صباح اليوم الأربعاء، في احتفالية اليوبيل الذهبي للعلاقات المصرية الإماراتية بعنوان «50 عامًا.. مصر والإمارات قلب واحد»، مشيدًا بمشاعر الود التي عكستها الكلمات الرسمية التي تم إلقاؤها خلال الاحتفالية من المسئولين من الجانبين، والتي جسدت عمق الروابط بين البلدين الشقيقين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي اجتماع مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي المؤتمر الاقتصادي الاقتصاد المصري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات