14 مايو 2024 21:41 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير قطاع الأعمال يوجه بتحديث دراسات تطوير «النصر لمواسير الصلب»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقد اللواء محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، شركتي النصر لصناعة المواسير الصلب والنصر لصناعة السيارات التابعتين للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

واستمع الوزير خلال زيارته اليوم الأحد، لخالد الأنصاري، العضو المنتدب التنفيذي لشركة النصر للأنابيب حول الشركة وأبرز منتجاتها وإنتاجيتها، ونتائج أعمالها، والتحديات الحالية والرؤية المستقبلية.

صناعة المواسير الصلب

وشدد وزير قطاع الأعمال العام، على أهمية صناعة المواسير الصلب وتعدد استخداماته خاصة بالنظر إلى حجم وعدد المشاريع الوطنية الجاري تنفيذها حاليًا، والحاجة الملحة لتلبية طلب السوق المحلي على الأنابيب والمواسير بمختلف الأقطار.

وطالب الوزير بتحديث الدراسات المعدة لمشروع التطوير؛ من أجل إضافة خطوط جديدة، ورفع كفاءة خطوط الإنتاج القائمة، ومناقشة سبل الشراكة مع القطاع الخاص في التوسعات المستقبلية للشركة، وتحسين استغلال الأصول غير المستغلة.

اقرأ أيضاً

وتفقد عصمت، مصانع الشركة شملت القطاعات الثلاثة الرئيسية لإنتاج المواسير الملحومة طوليًا وحلزونيًا، حيث حرص على متابعة مراحل عملية الإنتاج في كل قطاع.

ومن جانب آخر تفقد وزير قطاع الأعمال العام بعض أجنحة شركة النصر لصناعة السيارات، في إطار جهود الوزارة ومساعيها الحثيثة لإحياء الشركة ومواكبة التطور العالمي في المنطقة في الانتقال إلى استخدام الطاقة النظيفة من خلال إنتاج سيارات صديقة للبيئة، وبما يتماشى مع خطة الدولة لتوطين صناعة السيارات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قطاع الأعمال النصر للسيارات النصر للمواسير محمود عصمت
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات