8 مايو 2024 04:05 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

رئيس الوزراء يوجه بإعداد خطة للترويج لمنطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية

رئيس الوزراء في زيارة سابقة لمنطقة المال والأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس الوزراء في زيارة سابقة لمنطقة المال والأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022؛ لمتابعة جهود الترويج والتسويق لمنطقة المال والأعمال المركزية CBD، في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار «مدبولي» إلى أن منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، على وشك الانتهاء من تنفيذها؛ ومن ثم يجب العمل على بدء خطة ترويج وتسويق لها؛ لأنها منطقة متميزة.

ومن جهته، استعرض الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الاجتماع، برنامج إدارة وتشغيل منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الجزار، محفزات نجاح مناطق الأعمال المركزية، والتي من ضمنها: «العمل على توفير بيئة تشريعية تساعد فى جذب الاستثمار لهذه المنطقة، وتوفير الدعم الحكومي وتطبيق السياسات التحفيزية المبتكرة، مع التخطيط الفعال.

اقرأ أيضاً

اجتماع رئيس الوزراء، تضمن كذلك بح الاستفادة من السياسات التحفيزية التي تطبقها دول المنطقة.

حضر الاجتماع كلا من،: الدكتور محمد معيط وزير المالية، اللواء محمد عصام مساعد وزير الإسكان والمشرف على قطاع مكتب الوزير، المهندس عبد المطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية وتطوير المدن، الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان، والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وعدد من المسئولين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منطقة المال والأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية رئيس الوزراء مصطفى مدبولي منطقة المال والأعمال المركزية منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات