7 مايو 2024 13:48 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

مسؤول كويتي: يجب استغلال الفرص المتميزة في المعرض الكويتي الـ13 بمصر

أرشيفية
أرشيفية

أعرب علي الجاسم، رئيس قسم الإعلام بالهيئة العامة للصناعة الكويتية، حرص بلاده على تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي مع الدول العربية أجمع، وفي القلب منها، مصر، مشيرا إلى الروابط التاريخية بين مصر والكويت.

وأكد الجاسم، أن معرض الأسبوع الكويتي الـ13 في مصر، حيوي للغاية؛ لتبادل الخبرات والمعارف المختلفة، ويهدف لتعزيز أطر التعاون بين المؤسسات والجهات والشركات الكويتية والمصرية.

جاء ذلك، في تصريحات لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم، خلال المشاركة في اليوم الثاني من الأسبوع الكويتي الـ13 في مصر، والذي انطلق أمس، بمشاركة أكثر من 80 هيئة كويتية ومصرية من مختلف القطاعات.

وأشار الجاسم، إلى ضرورة استغلال الفرص المتميزة التي يتيحها المعرض في مختلف القطاعات، مشيدا بالمستوى المتميز للمعرض، بمشاركة قطاعات الصناعة والاستثمار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة، حيث يتطلع إلى أن يسهم هذا الحدث في تنمية العلاقات بين الجانبين.

ومن جهته، أكد سفير الكويت في مصر، غانم صقر الغانم، أمس، أن الأسبوع الكويتي الثالث عشر في مصر؛ سيسهم في تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط مصر والكويت، وذللك خلال افتتاحه للحدث الذي يعقد برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المعرض الكويتي الـ13 المعرض الكويتي مصر والكويت العلاقات التاريخية بين مصر والكويت رئيس الوزراء السفير الكويتي في مصر علي الجاسم الأسبوع الكويتي مصطفى مدبولي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات