29 مارس 2024 07:30 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير قطاع الأعمال يستقبل سفير اليابان لتعزيز فرص التعاون الاقتصادي المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الثلاثاء 17 يناير، بمقر الوزارة، لقاءًا موسعًا مع السفير أوكا هيروشي سفير اليابان لدى القاهرة، لمناقشة أوجه تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض عصمت فرص ومجالات التعاون الممكنة بين شركات وزارة قطاع الأعمال العام والشركات اليابانية، وذلك في مختلف القطاعات والأنشطة الصناعية والاستثمارية.

وأكد وزير قطاع الأعمال، أن العلاقات المثمرة التي تربط بين مصر واليابان لها انعكاساتها الإيجابية فى شتى مجالات العمل الاقتصادي، مشيرًا إلى حرص مصر على تطوير التعاون المشترك بين البلدين في العديد من القطاعات خاصة التنموية والاقتصادية والاستثمارية.

واستعرض عصمت، العديد من الفرص الاستثمارية والمشروعات المستقبلية بالشركات التابعة لقطاع الوزارة، مشيرًا إلى التسهيلات والحوافز الاستثمارية التي تتيحها الدولة المصرية للمستثمرين الأجانب، وإمكانية الشراكة مع القطاع الخاص سواء المحلي أو الأجنبي بأشكال وصور متعددة.

من جانبه، قدم أوكا هيروشي سفير اليابان بالقاهرة، خالص التهنئة للمهندس محمود عصمت على توليه منصب وزارة قطاع الأعمال العام متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق، مؤكدا على قوة العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير قطاع الأعمال السفير الياباني بالقاهرة القطاع الخاص الشركات اليابانية المستثمرين الأجانب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات