25 أبريل 2024 22:31 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تخريج الدفعة الأولى من برنامج حاضنة ريادة الأعمال «بنبانير»

مركز تحديث الصناعة
مركز تحديث الصناعة

احتفل مركز تحديث الصناعة وجمعية مستثمري الطاقة الشمسية بنبان في أسوان، بتخريج الدفعة الأولى من برنامج حاضنة ريادة الأعمال "بنبانير".

حضر الاحتفال ممثلو مركز تحديث الصناعة، وجمعية مستثمري الطاقة الشمسية، والدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، وسطوحي مصطفى رئيس جمعية المستثمرين بأسوان، والإعلامي شريف مدكور، ونخبة من قيادات المجتمع المدني والتضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وخلال الاحتفال، تم التأكيد على دور المركز في تقديم الدعم الفني وخدمات تنمية الأعمال، للقطاعات الصناعية المختلفة، وتطوير حاضنات الأعمال للمشروعات الناشئة والحرفية، وخاصة بالجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني؛ بما يساهم في خدمة ودعم الاقتصاد القومي، بهدف توفير المزيد من فرص العمل، وبالتالي زيادة الدخل ورفع مستوى المعيشة.

اقرأ أيضاً

وتأتي المشروعات المشاركة في حاضنة الأعمال بمختلف المنتجات والأعمال الحرفية المرتبطة بالنخيل وصناعة أقفاص الفاكهة والخضر، واستحداث طرق مبتكرة لإنتاج البلح ومنتجاته مثل دبس البلح وقهوة نواة البلح، إلى جانب مشروعات إعادة استخدام مخرجات النخيل من العرجون والسعف والجريد في إنتاج المشغولات اليدوية، وشتلات النخيل لإنتاج البلح ذي الجودة العالية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مركز تحديث الصناعة جمعية مستثمري الطاقة الشمسية أسوان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات