28 مارس 2024 19:18 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

وفقًا لـ ”إنترناشونال فاينانس”.. المعهد المصرفي المصري أفضل معهد تدريبي خلال 2022

جانب من التكريم
جانب من التكريم

حصد المعهد المصرفي المصري EBI –الذراع التدريبي للبنك المركزي–، جائزة أفضل معهد تدريبي مالي خلال عام 2022، من قبل مجلة إنترناشونال فاينانس، المتميزة في مجال الأعمال والتمويل.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد، عن سعادته لحصول المعهد على هذه الجائزة، قائلًا إن الفوز بهذه الجائزة يؤكد مدى تأثيرنا الفعال في قطاع التعلم والتدريب وذلك بعد سنوات من الالتزام بمعايير الجودة العالمية، وتقديم أحدث الحلول التدريبية المبتكرة وفقًا لأفضل الممارسات الدولية في مجالات التدريب، من خلال التعاون مع أرقى المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية.

وذكر "نصير"، عن تواجد تمثيل مشرف لعدد من قيادات القطاع المصرفي خلال الحفل لاستلام جوائز فازت بها عدد من البنوك، مما يؤكد على أن القطاع المصرفي المصري قوي وقادر على تخطي أية أزمات.

واختيار الفائزين يتم بعناية من قبل فريق بحث مؤهل، وبناء على عدة معايير أهمها؛ الإنجازات السابقة للمؤسسة، والتنافسية والالتزام والابتكار في العمل، وتلك المعايير توافرت جميعها في المعهد.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة هي الثالثة من نوعها التي يحصل عليها المعهد المصرفي المصري، حيث حصد جائزة أفضل معهد تدريبا ماليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة كابيتال فاينانس الدولية (CFI)، وجائزة أفضل الشركات في مؤتمرEducation 2.0.

وأكد المدير التنفيذي للمعهد، على أن الحصول على هذه الجوائز، يعد حافزًا مشجعًا للمضي بخطى سريعة لتحقيق رؤية المعهد كي يصبح الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري في المنظومة المصرفية المصرية، ومنارة لتطوير القطاع المصرفي بالدول الإستراتيجية عربيًا وأفريقيًا.

156005c5baf4.jpg
cdc679bebbe2.jpg
f3ccdd27d200.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
المعهد المصرفي المصري البنك المركزي إنترناشونال فاينانس بنك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات