29 مارس 2024 16:39 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”التخطيط” تستعرض أهم مستهدفات خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية| إنفوجرافارتفاع الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية للشهر الرابع على التوالي خلال فبرايرالولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًسعر الذهب اليوم.. عيار 21 يرتفع إلى 3100 جنيه في الصاغةمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024
أسواق عربية

اصنع في الإمارات.. «أدنوك» تبرم اتفاقيات مع 23 شركة بقيمة 4.6 مليار دولار

أسواق للمعلومات

أبرمت شركة "أدنوك"، اليوم الخميس، اتفاقيات مع 23 شركة إماراتية وعالمية، للاستفادة من فرص تصنيع محلية لمجموعة واسعة من المنتجات الصناعية الأساسية، بقيمة 17 مليار درهم أو 4.63 مليار دولار.

تأتي الاتفاقيات في إطار دعم حملة "اصنع في الإمارات"، وهي جزء من منتجات بقيمة 70 مليار درهم إماراتي أو 19 مليار دولار، ضمن خطط مشتريات "أدنوك" لمنتجات يمكن تصنيعها محليًا حددتها الشركة في يوليو 2022.

وتسعى "أدنوك" المتخصصة في الطاقة منخفضة الانبعاثات، من خلال برنامجها لتعزيز القيمة المحلية المضافة، وتوسعة أعمالها والحد من انبعاثات عملياتها، إلى دعوة القطاع الخاص للاستفادة من الفرص التجارية التي يوفرها تصنيع منتجات محلية تستخدم ضمن أعمالها في مختلف جوانب قطاع النفط والغاز.

ويقول الدكتور صالح الهاشمي رئيس دائرة الشؤون التجارية وتعزيز القيمة المحلية المضافة بالشركة: "توفر ’أدنوك‘ فرصًا للتصنيع المحلي طويل الأمد لمنتجات، ضمن خطة مشترياتها، من أجل المساهمة في دعم القاعدة الصناعية بالإمارات، وتعزيز مرونة سلاسل إمدادات الشركة، وفي إطار سعي الشركة لتوفير طاقة أنظف مع الاستثمار بالطاقات المستقبلية النظيفة".

اقرأ أيضاً

تجدر الإشارة إلى أن "أدنوك" وقعت خلال العام الماضي 2022، اتفاقيات لفرص تصنيع محلية بأكثر من 25 مليار درهم أو 6.8 ملياردولار، مع شركات إماراتية وعالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أدنوك صنع في الإمارات القطاع الخاص
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات