10 مايو 2024 05:09 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

تعرف على أهم منتجاتها| وزير قطاع الأعمال يتفقد شركة النصر لصناعة المطروقات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، شركة النصر لصناعة المطروقات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وتابع الوزير، سير العمل، ومدى الالتزام بمعايير الجودة والحماية والسلامة المهنية، وبرامج الصيانة المختلفة، وتوافر قطع الغيار اللازمة لمعدات التشغيل، ووسائل التسويق وطرق البيع، والالتزام بتوقيتات عقود الإنتاج، وتوفير مدخلات الصناعة اللازمة لعمل الشركة خلال فترة زمنية لتأمين استمرار الإنتاج.

كما تفقد الوزير، عنابر الإنتاج المختلفة؛ منها عنبر الطرق الثقيل، الطرق الخفيف، والطرق الحر، إلى جانب عنابر المعاملات الحرارية، الاسطمبات، التشطيب، صناعة السلاسل، الليزر، قطع الغيار، والمخزون.

وراجع الوزير، عمليات استلام مشروع إحلال الغاز الطبيعي بديلا عن السولار، موجهًا بضرورة إغلاق اللوحات بشكل محكم، ووجود ترقيم ثابت للأجزاء، ومراجعة مدى قدرتها على تحمل العمل في الأماكن الخطرة.

واستمع وزير قطاع الأعمال، إلى شرح تفصيلي من مسئولي التشغيل المتواجدين عن خطة عمل الشركة والجهات المتعاقدة معها، وأهمية تلك الصناعة في تشكيل الصلب بالطرق الحر لتوفير مستلزمات السكة الحديد، أجزاء من السيارات واللواري والجرارات، إلى جانب قطع الغيار اللازمة لمصانع الأسمنت والسكر، وكذا أعمال استصلاح الأراضي.

يشار إلى أن شركة النصر لصناعة المطروقات، هي الرائدة في الشرق الأوسط، وإحدى الركائز الأساسية في قطاع صناعة الصلب، ومن أكبر مصانع المطروقات في الشرق الأوسط، حيث أنشأت عام 1960، كصناعة تحويلية وسيطة لإنتاج المطروقات والصناعات الحديدية.

30e62fddc14c.jpg
8cda81fc7ad9.jpg
ae5662532881.jpg
fe5df232cafa.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
قطاع الأعمال شركة النصر لصناعة المطروقات المطروقات الشرق الأوسط الغا السولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات