1 مايو 2024 00:56 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكترسانة جنوب البحر الأحمر: الانتهاء من بناء قاطرتين لصالح هيئة قناة السويسربيع: هيئة قناة السويس تشهد تطوير شامل لتعزيز دورها التنمويلتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغو
اقتصاد

وزير القوى العاملة: الدولة حريصة على توفير بيئة عمل تحمي العامل من المخاطر المهنية

جانب من تكريم وزير القوى العاملة
جانب من تكريم وزير القوى العاملة

اختتم وزير القوى العاملة حسن شحاتة، اليوم الإثنين، فعاليات "الملتقى الثاني للسلامة والصحة المهنية"، بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر، بحضور 50 منشأة صناعية، وأشار إلى حرص الدولة المصرية على توفير كافة وسائل السلامة والصحة المهنية لحماية العامل من المخاطر المهنية.

وتابع شحاتة، أن الدولة حريصة على الاستقرار في مواقع العمل وزيادة الإنتاج، بالاستعداد المستمر على التدريب والمتابعة مع كافة الشركاء المعنية بوسائل السلامة والصحة المهنية.

رافق وزير القوى العاملة في جولته بمحافظة البحر الأحمر، كل من؛ اللواء أحمد عبدالعزيز مرزوق نيابة عن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وهارون عبدالعزيز مدير مديرية محافظة البحر الأحمر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ووفد الوزارة المتخصص في الملفات التي شهدتها "الجولات".

وخلال الجولة أشاد اللواء أحمد مرزوق، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، نيابة عن اللواء عمرو حنفي المحافظ، بدور "القوى العاملة"، المبذول، الجهود ذات الصلة بتوفير السلامة المهنية وتحسين ظروف وبيئة العمل بالمحافظة، لاسيما توفير الحماية والرعاية الاجتماعية لكل العاملين.

اقرأ أيضاً

وتابع في كلمته، حرص الوزراة بالتواصل والتنسيق مع القطاع السياحي، إيمانا منها بأهمية السلامة والصحة المهنية باتخاذ كافة إجراءات الوقاية والحماية من المخاطر، والحفاظ على العامل وصحته وآمنة وسلامته هدف أصيل للوزارة، لاسيما ما تقوم به الوزراة من تدريب وإشراف وتقديم الاستشارات والدعم الفني واللوجستي للقطاع.

واختتم وزير القوى العاملة، الجولة بمنح شهادات تقدير وتميز لعدد من المنشآت الفائزة بتطبيق إجراءات ومعايير السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بهذه المنشآت، كما أهدى اللواء أحمد عبدالعزيز مرزوق نيابة عن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، درع المحافظة إلى وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، كما أهدى الوزير درع "الوزارة" للسيد المحافظ.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير القوى العاملة حسن شحاتة الملتقى الثاني للسلامة والصحة المهنية محافظ البحر الأحمر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات