29 مارس 2024 11:43 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير القوى العاملة يؤكد أهمية الحوار الاجتماعي والاتقان في العمل لزيادة الإنتاج

حسن شحاتة وزير القوى العاملة
حسن شحاتة وزير القوى العاملة

وجه حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، كافة أطراف الإنتاج في مواقع العمل بأهمية الإتقان فيه، مؤكدًا أن هذه هي الطريق الوحيد لزيادة الإنتاج، ومواجهة كل التحديات.

وأضاف شحاتة، في كلمة له اليوم السبت، على هامش مؤتمر دولي نظمته النقابة العامة للمرافق برئاسة هشام فؤاد، في شرم الشيخ، بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، ولفيف من رؤساء مجالس إدارات الشركات، وممثلين عن منظمات نقابية مصرية وعربية ودولية، أن مصر شهدت توقيع 64 اتفاقية عمل دولية مع منظمة العمل الدولية، وتهدف جميعها لتعزيز علاقات العمل، وخلق بيئة العمل الآمنة.

ورحب الوزير، في بداية كلمته بالحضور، مؤكدًا أن هذا المؤتمر يأتي مع وقائع حية حدثت على أرض الواقع توضح اهتمام الدولة المصرية بالحوار الإجتماعي بين جميع الشركاء الاجتماعيين ذات الاهداف والنوايا المشتركة داخل مصر وخارجها؛ من أجل استقرار وإنتاج يخدم التنمية في جمهورية جديدة يعيش فيها الجميع بشكل لائق وكريم.

وأكد أن استقبال مدينة شرم الشيخ لقمة المناخ العالمية كانت أكبر دليل عملي على الحوار بين الشركاء الاجتماعيين حول العالم لإنقاذ كوكب الأرض من الدمار والتلوث.

اقرأ أيضاً

وذكر أن هذا المؤتمر هو الأنسب؛ كي نؤكد أن هذا الحدث العالمي بمثابة قاطرة لزيادة الوعي البيئي في العالم، والقيام بالممارسات البيئية السليمة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير القوى العاملة الإتقان في العمل اتفاقية عمل مؤتمر النقابة العامة للمرافق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات