29 أبريل 2024 15:47 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

عبر ”وظيفة تك”.. بنك ناصر: تشغيل 317 خريجًا بكبرى شركات التكنولوجيا

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الخميس، عن تشغيل 317 خريجًا بكبرى شركات التكنولوجيا، من خلال تقديم تمويل برامج التدريب التوظيفي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "وظيفة تك"، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمعهد القومي للاتصالات.

وذكرت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة البنك، أن البرنامج تحت شعار: "تعلم الآن... وادفع غدًا"، حيث يهدف إلى الاستثمار في البشر من خلال التدريب المنتهي بالتوظيف، للمساهمة في إعداد الشباب لدخول سوق العمل، وخلق فرص عمل جديدة، وكذا مساعدة الشباب على اكتساب المهارات المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وذكرت "القباج"، أن قيمة التمويلات بلغت 10 ملايين و700 ألف جنيه تقريبًا، منذ البدء في المبادرة خلال ديسمبر 2018، مشيرة إلى أن البنك يسعى إلى تقديم المبادرات التي من شأنها دعم الشمول المالي لفئات المجتمع، وخاصة الشباب، من أجل تمكينهم اقتصاديا، بما يساهم في تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأوضحت الوزيرة، أن البنك يقدم التمويل دون عائد أو مصاريف إدارية، كما يحصل المتدرب في نهاية البرنامج على فرصة عمل براتب جيد، بعدما ينجح في إتمام البرنامج التدريبي خلال ثلاثة أشهر، مشيرة إلى اختلاف قيمة التمويل باختلاف التخصص، على أن يتم سداد الأقساط على دفعات تصل إلى 3 سنوات بعدما يتم تعيين المتدرب في عمله الجديد، وبعد أول شهر من عمله.

وكشفت "القباج"، أن التقديم مستمر في الدفعة السادسة من المبادرة، بواسطة الرابط المتاح على موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تستهدف المبادرة خريجي كليات علوم الحاسب، هندسة البرمجيات، الهندسة، وإدارة الأعمال تخصص الإدارة المالية والمحاسبة والموارد البشرية، نظم معلومات الأعمال، وتكنولوجيا الأعمال، وذلك بدءًا من دفعات 2019 حتى 2022.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك ناصر وزيرة التضامن بنك تمويل تكنولوجيا الاتصالات وزارة الاتصالات الهنديةعبر ”وظيفة تك”.. بنك ناصر: تشغيل 317 خريجًا بكبرى شركات التكنولوجيا أعلن بنك ناصر الاجتماعي اليوم الخميس عن تشغ
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات