9 مايو 2024 01:37 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

هدوء يسيطر على أسواق الذهب العالمية ترقبًا لصدور قرار الفيدرالي

أسعار الذهب عالميًا
أسعار الذهب عالميًا

سجلت أسعار الذهب عالميًا تراجعًا طفيفًا، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 22 فبراير، حيث طغت حالة من الهدوء على أسواق المعدن الأصفر وسط ترقب صدور محضر الفيدرالي الأمريكي.

وينصب تركيز المستثمرين، حيال صدور محضر الفيدرالي الأمريكي المقرر إعلانه مساء اليوم والذي يتضمن دلائل حول مسار رفع أسعار الفائدة من جهة البنك الاحتياطي، وهو ما يضفي حالة من السكون على تداولات عقود الذهب.

كما تتوجه أنظار المتداولين، نحو قراءة مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي والمقرر صدورها غدًا الخميس، والتي تُعد مقياس التضخم المفضل لدى الاحتياطي الفيدرالي، وسط توقعات أن يظل المؤشر مرتفعًا نسبيًا في يناير.

مؤشر الدولار الأمريكي

وفي غضون ذلك، يواصل مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سلة من العملات الأخرى، انتعاشه إلى 104.273 نقطة أساس، كما نمت عوائد سندات الولايات المتحدة أجل 10 سنوات إلى 3.955% (وقت نشر الخبر).

أسعار الذهب عالميًا

سعر الذهب اليوم

انكشمت أسعار الذهب عالميًا في التعاملات الفورية، بنسبة هامشية تعادل 1.29 دولار ليسجل 1833.64 دولار للأوقية، كذلك تقلصت عقود تسليم أبريل المقبل لتداول المعدن النفيس لتصل إلى 1842.1 دولار للأوقية (وقت نشر الخبر).

سعر الفضة اليوم

تراجعت أسعار الفضة عالميًا في التعاملات الفورية بمعدل 0.27% لتبلغ 21.782 دولار للأوقية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب عالميًا سعر الذهب اليوم سعر الفضة اليوم مؤشر الدولار الأمريكي سعر الذهب عقود الذهب الآجلة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات