19 أبريل 2024 21:11 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

السياحة والآثار تشارك في معرض «Edu Tech Egypt 2023» للتعليم الفني

جانب من المشاركة بمعرض Edu Tech Egypt 2023
جانب من المشاركة بمعرض Edu Tech Egypt 2023

شاركت وزارة السياحة والآثار، بمعرض "Edu Tech Egypt 2023"، في دورته الثانية، والذي يأتي في إطار رؤية القيادة السياسية وخطة الدولة لإصلاح وتطوير التعليم الفني، وفتح آفاق سوق العمل المحلية والدولية، والاستثمار في العنصر البشري.

وشارك وفد وزارة السياحة، بالجلسة النقاشية الأولى للمعرض، والذي انطلقت فعالياته تحت شعار "ارسم مستقبلك"، بمشاركة دولية واسعة، تحت رعاية وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبترول والثروة المعدنية.

وحضرت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب والمتحدث باسم الوزارة، الدكتورة سها بهجت، الجلسة النقاشية الأولى للملتقى، وناقشت دور القطاع الخاص في تطوير التعليم الفني والتدريب المهني، وإنشاء مجلس المهارات القطاعية في المجال السياحي، إلى جانب الدعم المقدم من وزارة السياحة والآثار لتشغيل وتفعيل مجلس المهارات القطاعية، وكذا التحديات التي تواجه العنصر البشري في القطاع السياحي، ومتوقع عمل مجلس المهارات القطاعية على حلها.

وعلى هامش الملتقى، عُقد عدد من الحقات النقاشية حضرها لفيف من الخبراء والمسئولين الرعاة للحدث، وكذلك تنظيم سلسلة من الندوات وورش عمل تستهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب وفتح آفاق جديدة أمامهم في سوق العمل، لاسيما الاستعانة بخبراء التنمية البشرية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة السياحة والآثار الآثار المصرية الآثار في مصر المعرض الدولى للتعليم الفني Edu Tech Egypt 2023
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات