29 أبريل 2024 16:28 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«القباج» تشهد توزيع جوائز «مصنع الابتكار» بالشراكة مع مؤسسة الوليد للإنسانية

أسواق للمعلومات

شهدت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، توزيع الجوائز على خريجي برنامج "مصنع الابتكار"، بالشراكة بين منظمة "أشوكا الوطن العربي"، ومؤسسة "الوليد للإنسانية"، بحضو الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية.

حضر الحفل كل من؛ أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، المهندسة نيفين عثمان، ومستشار محافظ البنك المركزي للمسؤولية المجتمعية، الأستاذة لميس نجم، والمديرة الإقليمية لمنظمة أشوكا العالم العربي ونائبة رئيس مجلس إدارة منظمة أشوكا العالمية، الدكتورة إيمان بيبرس.

وهنأت القباج الفائزين أثناء تسليم الجوائز، وناشدتهم بمواصلة العمل والإنتاج، وتقديم المزيد من الحلول الابتكارية والمشاريع الصديقة للبيئة والمفيدة للمجتمع.

وأشارت، أن الشاب المصري المبدع، هو بالفعل عضو فاعل في الاقتصاد المصري المحلي، خاصة في وسط الأزمات الاقتصادية العالمية نعول على الشباب المصري للخروج من تلك الأزمات بأفكاره الابتكارية، مشيدة بدور المرأة المصرية على مدار تاريخها، والتي تقدم نموذجًا رائعًا في بناء الوطن، باعتبارها جزءا مهما في هذا المجتمع.

اقرأ أيضاً

وتابعت، أن الوزارة لديها مراكز خدمات للمرأة العاملة، وتقدم الخدمات للسيدات العاملات من خلالها؛ كي يتمكن من المساهمة في العمل العام والإنتاج والتنمية، وتقدم تلك المراكز الرعاية للمسنين، وذوي الإعاقة والأطفال، وحضانات من أجل تنمية الطفولة المبكرة.

واختتمت، بأهمية التمكين الاقتصادي، وتنفيذ مشروعات صديقة للبيئة، وأيضا الحفاظ على التراث الحرفي، مشددة بمعرض "ديارنا" للحرف اليدوية والتراثية، والذي نظمته الوزارة العام الماضي، تم تنفيذ ما يقارب 20 معرضا على مستوى الجمهورية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي توزيع جوائز مصنع الابتكار مؤسسة الوليد للإنسانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات