28 مارس 2024 20:53 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

منذ 2014| التنمية المحلية: 118 مليار قيمة الاستثمارات التي ضخت في بني سويف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن إجمالي الاستثمارات التي ضختها الدولة في محافظة بني سويف بلغت 118 مليار جنيه، خلال الفترة من 2014 حتى العام المالي الحالي، أي منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في كافة القطاعات والمجالات الخدمية.

جاء ذلك خلال اللقاء، الذي عقده "آمنة"، والدكتور محمد غنيم محافظ بني سويف، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمقر ديوان المحافظة، في إطار زيارته إليها اليوم السبت.

وأشاد وزير التنمية المحلية، بجهود محافظ بني سويف والنواب ومتابعتهم الميدانية لكافة الملفات الحيوية مما ساهم في تحقيق نقلة نوعية بمستويات الإنجاز في كافة القطاعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها، مشددًا على أهمية التواصل الدائم مع أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب مما يساهم في تحقيق مصلحة المواطنين وتلبية مطالبهم.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى توجيهاته للمحافظين بضرورة إشراك أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في مقترحات الخطة الاستثمارية للمحافظات للعام المالي المقبل بما يحقق الصالح العام للمواطنين.

وذكر "آمنة"، أن المحافظة شهدت نقلة نوعية كبيرة في جميع الملفات، وخاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي تخدم أكثر من ٥٦ مليون مواطن في قرى الريف المصري، لافتا إلى أن إجمالي تكلفة المشروعات المستهدفة في مركزي ببا وناصر بمحافظة بني سويف ستبلغ نحو ١٢ مليار جنيه.

كما استعرض اللقاء، جهود الوزارة لتوفير فرص عمل للمرأة والشباب، وخاصة فيما يخص منصة "أيادي مصر" لتقديم الدعم للحرف اليدوية والتراثية والحرفية بالمحافظات، فضلًا عن منظومة المخلفات الجديدة، والتوسع في إقامة المزيد من معارض أهلًا رمضان تزامنًا مع اقتراب الشهر المبارك.

0d1517edc338.jpg
5daedcf5764e.jpg
6e9ad0f33a75.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي التنمية المحلية حياة كريمة أهلا رمضان التنمية بني سويف
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات