25 أبريل 2024 18:08 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار السلع بمعرض ”أهلًا رمضان” أرض المعارض

«القابضة للصناعات الغذائية» تكشف أسعار سلع «أهلًا رمضان» بعد التخفيض

معرض أهلًا رمضان
معرض أهلًا رمضان

كشف عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، الدكتور أحمد أبو اليزيد، عن تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، الفرع الرئيسي من معرض "أهلًا رمضان" بأرض المعارض.


وأشار أبو اليزيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك ما لا يقل عن 400 عارض من كبار منتجي وموردي السلع الغذائية والرمضانية بمعرض "أهلًا رمضان" بأرض المعارض، وتابع قائلا: "إن الفرع الرئيسي من معرض "أهلًا رمضان" مفتوح أمام الجمهور بداية من العاشرة صباح الغد، ولمدة 12 ساعة يوميًا، ويستمر حتى نهاية إبريل".

وتابع، أن الأسعار جميعها منخفضة في المعرض مقارنة بالسوق الحر، خاصة اللحوم الباردة السوداني، ومتوفرة بـ 165 جنيهًا، و14.5 جنيه لكيلو السكر، بينما السعر الحر يتراوح بين 19 و21 جنيهًا، والأرز بالمعرض بـ 16 جنيهًا، وسجل سعر الزيت بين 48 و65 جنيهًا.


وطمأن أبو اليزيد، المواطنين أنه لا يوجد داع للتكدس لتوفر السلع، ونوه على عدم شراء أكثر من احتياجات شهر رمضان، خاصة أن المعرض مستمر حتى بعد العيد، فهناك ما لا يقل عن 455 شادر لبيع السلع للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى وجود مخزون إستراتيجي من السلع الرئيسية يتجاوز 4 أو 5 أشهر لأول مرة في تاريخ مصر.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
أهلا رمضان معرض أهلا رمضان أرض المعارض افتتاح معرض أهلا رمضان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات