30 أبريل 2024 02:12 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق الدواء

حملة تبرعات لدعم مستشفى سرطان الأطفال

سها جندي تشيد بجمع 600 ألف دولار لـ«مستشفى 57357» خلال زيارتها لأمريكا

وزيرة الهجرة خلال زيارتها إلى أمريكيا
وزيرة الهجرة خلال زيارتها إلى أمريكيا

استهلت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في فعالية "الشبكة المصرية للسرطان ECN"؛ لإطلاق حملة تبرعات بهدف دعم مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، وأشادت بما تم استعراضه عن التجربة المصرية الرائدة لمستشفى سرطان الأطفال 57357، وجذبت تبرعات خلال الفعالية بلغت حوالي 600 ألف دولار، مضيفة أن هذا الصرح العظيم لا بُد أن يستمر في تقديم خدماته بهذه الكفاءة والتميز الذي يشيد به الجميع.

حضر الفعالية السفير أحمد شاهين، قنصل مصر العام في لوس أنجلوس، وفرح خان عمدة مدينة إيرفين في لوس أنجلوس، والسفير الحسيني عبدالوهاب قنصل مصر السابق في لوس أنجلوس، والدكتور هشام الصيفي، رئيس الشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة الأمريكية، ونخبة من أبرز أبناء الجالية المصرية في أمريكا.

وأشارت سها جندي، أن الدولة المصرية حريصة على دعم مستشفى 57357، وكافة المؤسسات التي من شأنها توفر كافة أشكال المساعدة للفئات الأكثر احتياجًا؛ لتقوم بدورها الرائد وتؤدي مهمتها الإنسانية على أكمل وجه، وأعربت عن شكرها لدعوة الشبكة للمشاركة في دعم "57357"، لاسيما أن المستشفى ـ بجانب مهمتها الإنسانية ـ فإنها تقدم خدماتها العلاجية للأطفال، مستقبل مصر وعماد نهضتها، موجهة التحية للدكتور هشام الصيفي، ودور الشبكة المصرية لعلاج السرطان فيما تقدمه من خدمات جليلة.

وفي السياق ذاته، رحب السفير أحمد شاهين، قنصل مصر العام في لوس أنجلوس، بالوزيرة، وأشار أن الشبكة المصرية للسرطان نجحت في أن تكون من العلامات البارزة في مجال تقديم الخدمات الطبية وأيقونة للعمل الأهلي ودعم مصر في المجالات الصحية والاجتماعية، مؤكدا على حرصه على حضور كل فعالياتها ودورها في دعم مستشفى 57357.

اقرأ أيضاً

وتابع، قائلا: "شرفت أن أكون جزءا من ECN لمدة ٣ سنوات، وأشكركم أنكم سمحتم لي أن أكون جزءا من العائلة الكبيرة في كاليفورنيا".

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد العريان، الخبير الاقتصادي المصري العالمي، في كلمة مسجلة له، بالجهود المبذولة، معتذرا عن عدم مشاركته لارتباطه بعمل في المملكة المتحدة، مشيرا إلى تطلعه للمشاركة في الفعاليات المقبلة، وأعلن عن تبرعه بمبلغ 300 ألف دولار لصالح مستشفى 57357.

واختتم، الدكتور هشام الصيفي، رئيس الشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة الأمريكية، بأن هناك جهودا كبيرة مبذولة لتنفيذ توسعات فيها من أجل أن تستقبل مزيدا من الحالات قبل تفاقمها، معربًا عن شكره للمتطوعين ومقدمي الفعالية، وما بذلوه حتى تخرج بهذه الصورة الراقية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزيرة الهجرة سها جندي حملة تبرعات لمستشفى 57357 بأمريكا الدكتور محمد العريان الدكتور هشام الصيفي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات