19 مارس 2024 07:18 9 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”ستاندرد آند بورز” ترفع نظرتها المستقبلية لمصر إلى إيجابيةالمتحدث باسم الحكومة: لا يوجد حجة لدى المنتجين والتجار في استمرار ارتفاع الأسعار| فيديورئيسا الإمارات وأنجولا يبحثان فرص التعاون بالطاقة المتجددةمؤشر أسعار شحن حاويات التصدير في الصين يقفز 20.9% خلال فبرايرالرئيس الكوري الجنوبي يتعهد بتقديم الدعم للمساعدة في استقرار أسعار المنتجات الزراعيةالجنيه الإسترليني يرتفع أمام الدولار واليوروفيتش: سوق الاتصالات في مصر إحدى الأسواق الأكثر حيوية في الشرق الأوسط| إنفوجرافالبنك المركزي الباكستاني يثبت سعر الفادئة دون تغيير عند 22%الإمارات وفرنسا يبحثان فرص تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتنمويةانخفض الاستثمار في التطوير العقاري بالصين بنسبة خلال يناير وفبرايرارتفاع مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في الصين بنسبة 5.5% خلال يناير وفبراير80 مليون جنيه.. ضبط تشكيل للاتجار في النقد الأجنبي بنظام المقاصة
طاقة ومعادن

أسعار برميل النفط الخام ترتفع متأثرةً بانخفاض الإنتاج الأمريكي

سعر النفط اليوم
سعر النفط اليوم

عادت أسعار النفط إلى الارتفاع من جديد خلال تعاملات اليوم الخميس 30 مارس 2023، بعدما سجلت خلال جلسة أمس الأربعاء أول خسارة لها في 3 أيام، مستمدة الدعم من انخفاض إنتاج الخام في الولايات المتحدة.

وأظهرت أحدث بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، تراجع إنتاج النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 24 مارس ليسجل متوسط إنتاج عند 12,200 مليون برميل يوميًا، مقابل 12,300 مليون برميل يوميًا في الأسبوع السابق له.

وكشفت البيانات، عن هبوط مخزونات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بنحو 7.5 ملايين برميل، كما انخفضت مخزونات البنزين بمقدار 2.9 مليون برميل.

سعر النفط الخام اليوم

انتعشت أسعار عقود خام برنت القياسي تسليم مايو 2023، بنسبة 0.75% لتصل خلال التداولات إلى 78.87 دولارًا للبرميل (وقت نشر الخبر).

وعلى نفس المنوال، ارتفعت أسعار عقود خام غرب تكساس الآجلة تسليم مايو المقبل بمعدل 0.96% ليسجل سعر البرميل خلال الجلسة 73.67 دولارًا.

وأوضحت البيانات بحسب "رويترز"، أن منتجي النفط في العراق قد أوقفوا الإنتاج أو خفضوه في كثير من حقول الخام الواقعة في إقليم كردستان شبه المستقل بشمال البلاد، بعدما تعطل خط أنابيب التصدير إلى تركيا، مما يُشير لمزيد من انخفاض الإنتاج.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر النفط الخام سعر النفط اليوم سعر خام برنت سعر خام غرب تكساس سعر النفط الآن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات