9 مايو 2024 05:18 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
اقتصاد

الرئيس السيسي يصدر قرارًا بشأن منحة فرنسية لدعم تنمية المناطق العشوائية| مستند

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها رقم 14 الصادر اليوم الخميس الموافق 6 أبريل 2023، قرار لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وقرارين لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

قرار رئيس جمهورية مصر العربية

قرار رقم ٦٣٣ لسنة ۲۰۲۲ بالموافقة على التعديل الثالث لاتفاق التمويل بين جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن برنامج تنمية المناطق العشوائية ودعم التوظيف الموقع في ۱۰ أكتوبر ۲۰۲۲ بهدف تقديم منحة إضافية لا تتعدى قيمتها 3 ملايين يورو، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

قرارا رئيس مجلس الوزراء

  1. قرار رقم ٩٦٩ لسنة ۲٠٢٣ بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة (٥٠٠٨م٢) داخل الحيز العمراني لمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء بالمجان، لصالح وزارة الأوقاف، لإقامة مسجد الصديق وملحقاته عليها.
  2. قرار رقم 970 لسنة 2023 بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة (۱۳۹۹م) ناحية نجع النجار، زمام قرية، الصالح الهيئة إدفا، مركز سوهاج، محافظة سوهاج بالمجان رفع صرف القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها.
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي رئيس الوزراء المناطق العشوائية الوكالة الفرنسية للتنمية جنوب سيناء سوهاج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات