29 أبريل 2024 10:36 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

السحب من مخزونات الغاز الأمريكية يتراجع لأدنى مستوى له منذ 2015

مخزونات الغاز الطبيعي
مخزونات الغاز الطبيعي

تراجعت عمليات السحب من مخزونات الغاز في الولايات المتحدة لأدنى مستوى لها منذ موسم التدفئة في 2015، مع تواجد درجات حرارة أكثر دفئًا من المعتاد في غالبية المناطق الأمريكية.

وبلغ إجمالي عمليات سحب الغاز الطبيعي من مرافق التخزين تحت الأرض 1.707 ترليون قدم مكعب خلال موسم التدفئة 2022-23، والممتد من نوفمبر وحتى نهاية مارس، وفقًا لتقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

ومع نهاية فصل الشتاء، سجل إجمالي المخزونات الأمريكية من الغاز الطبيعي في الـ48 ولاية نحو 1.83 ترليون قدم مكعبة، متجاوزًا بذلك متوسط الخمس سنوات الماضية.

وكانت مخزونات الغاز في الولايات المتحدة قد دخلت موسم التدفئة المنقضي في مارس الماضي بمستويات أقل بنسبة 3%، مقارنة مع متوسط السنوات الـ5 الماضية.

وأرجعت الإدارة هذا الانخفاض في وتيرة السحب إلى استمرار النمو في إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة مع انخفاض استهلاك تدفئة الأماكن العامة بسبب درجات الحرارة المعتدلة نسبيًا في فصل الشتاء الماضي.

هذا وتظهر بيانات "إس آند بي جلوبال" نمو الإنتاج الأمريكي من الغاز الطبيعي هذا الشتاء بنسبة 5.5% مقارنة مع نهاية شتاء 2022.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مخزونات الغاز الطبيعي مخزونات الغاز الأمريكي مرافق تخزين الغاز الطبيعي سعر الغاز الأمريكي اليوم عمليات سحب الغاز الطبيعي إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة إدارة معلومات الطاقة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات