21 مايو 2024 13:51 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الأخضر يقفز بالمنتصف.. سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوكوزير الكهرباء يشهد احتفالية «سيمنس للطاقة» لتدشين تشغيل النظام الشمسي بمركز مصر للخدماتوزارة التخطيط تستضيف احتفالية توزيع شهادات التميّز للمستفيدين من مشروع ”باب رزق”لأول مرة في تاريخها.. مصر تصدر 7.5 مليون طن منتجات زراعية في 2023الوزراء: مستعدون لتقديم أي دعم مُمكن لقطاع الصناعات الغذائيةالتصديرى للصناعات الغذائية يقترح على الحكومة تحديد أسعار استرشادية للصادراتابني بيتك وانت مطمن.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاءصعود مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعتبكير مواعيد صرف «المساندة التصديرية» للمستفيدين من مبادرة «السداد النقدى الفورى»مصلحة الضرائب تحدد حدا أدنى للبيانات الواجب توافرها فى فاتورة البيع للمستهلك النهائىالحكومة: الطاقة النظيفة أضافت 320 مليار دولار إلى الاقتصاد العالميوزير النقل يبحث تسيير خط سريع للحاصلات الزراعية سريعة التلف بين مصر وإيطاليا
بنوك

جيه بي مورجان يعلن شراء فيرست ريبابليك مقابل 10.6 مليار دولار

 فيرست ريبابليك
فيرست ريبابليك

أعلن بنك "جي بي مورجان" أنه سوف يشتري معظم أصول "بنك فيرست ريبابليك"، ويأتي ذلك بعد رفض السلطات الأمريكية الحراسة القضائية على الأخير، في ثالث حالة تعثر مصرفي رئيسية خلال شهرين.

وسيقوم البنك بدفع 10.6 مليار دولار إلى المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع، مقابل الحصول على معظم أصول المقرض المتعثر، وفقًا للاتفاق الذي توصل إليه "جيه بي مورجان".

وتم عقد اتفاق لمشاركة الخسارة مع مؤسسة التأمين على الودائع في البنك، وذلك بخصوص قروض الأسر والقروض السكنية والتجارية التي اشتراها، لكنه رفض تحمل ديون "فيرست ريبابليك" أو الأسهم المفضلة، وفقًا لما ذكره البنك في بيانه اليوم، الاثنين.

ويتيح الاتفاق للمنظمين بالبعد عن تأمين جميع الودائع في البنك، وذلك بعدما تعرض "فيرست ريبابليك" لضغط شديد، حيث كشف الأسبوع الماضي، عن تسجيله أكثر من 100 مليار دولار من التدفقات الخارجة في الربع الأول.

أسواق للمعلومات مصر 2030
جيه بي مورجان فيرست ريبابليك بنك جي بي مورجان جي بي مورجان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات