17 مايو 2024 04:59 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

التنمية المحلية: حملات على محطات الوقود والمواقف للتأكد من الالتزام بالتعريفة

تعريفة الركوب
تعريفة الركوب

تابع اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس مع المحافظين القرارات الخاصة بتحديد وإعلان أسعار تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة بالخطوط الداخلية والخارجية للمحافظات وذلك عقب قرار زيادة أسعار السولار.

زيادة أسعار السولار بمقدار جنيه واحد للتر

وكانت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بوزارة البترول، قد أقرت أمس الأربعاء حيث أعلنت عن زيادة أسعار السولار بمقدار جنيه واحد للتر، فيما تستمر أسعار البنزين ثابتة بدون أى تغيير.

وأوضح اللواء هشام آمنة إلى قيام جميع المحافظات بعقد اجتماعات موسعة مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة بحضور جميع الجهات المعنية من إدارات الموقف والمرور ومباحث المرور والتموين والأزمات، مشيراً إلى أن المحافظات قامت على الفور بتشكيل لجان لتعديل التعريفة الجديدة والمقررة لركوب سيارات الأجرة والسرفيس بدائرة المحافظات للخطوط الطويلة والداخلية، حيث تم اعتمادها وصدور قرارات بها من المحافظين.

تكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظات

كما طالب وزير التنمية المحلية بضرورة بتكثيف الحملات على سيارات ومركبات نقل الركاب بمختلف مواقف المحافظات والميادين المختلفة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير وعدم استغلال المواطنين، كما وجه الوزير بأن يتم وضع ستيكر بقيمة التعريفة الجديدة على زجاج السيارة الأمامى والخلفى بالإضافة إلى عمل بانرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى ويتم وضعها بجميع مواقف نقل الركاب بالمحافظات.

اقرأ أيضاً

ووجه اللواء هشام آمنة بتكليف رؤساء المراكز والأحياء بالاشتراك مع الإدارات المعنية لمتابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الاتجار بها فى السوق السوداء مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التنمية المحلية حملات على محطات الوقود والمواقف التأكد من الالتزام بالتعريفة تعريفة الركوب زيادة أسعار السولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات