2 مايو 2024 18:26 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الاسكان يفتتح اليوم معرض وتركس للمياه في نسخته الـ7

وزير الاسكان
وزير الاسكان

يفتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية اليوم الإثنين، فعاليات النسخة السابعة من معرض وتركس لمعالجة وتنقية المياه برعاية بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس.

وزير الاسكان يفتتح اليوم معرض وتركس للمياه في نسخته الـ7

ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة 3 أيام بمشاركة 200 شركة مصرية واجنبية وعربية.

من ناحيتها، صرحت الدكتورة دعاء عبد الهادي الرئيس التنفيذي لمعرض وتركس، أن معرض وتركس هذا العام يحظى باهتمام كبير من المسئولين والحكومة في ظل توجه الدولة نحو تحلية مياه البحر ومعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي لاعادة استخدامها من جديد وهذا موجود داخل أجنحة المعرض من خلال الشركات العارضة لاحدث الماكينات والتكنولوجيا العالمية المتطورة في هذه المجال.

المعرض الدولي متخصص في مجال البنية التحتية لتنقية وتحلية المياه

وأشارت إلى أن معرض «وتركس» هو المعرض الدولي المتخصص في مجال البنية التحتية لتنقية وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي والصناعي والزراعي وانظمة الري المختلفة وتنطلق دورته هذا العام تحت شعار « الدور المستقبلي للشراكة بين القطاعين العام والخاص في توطين التكنولوجيا ».

اقرأ أيضاً

كما نوهت بأن المعرض هذه الدورة يضم أكثر من 200 شركة عارضة منها 50 شركة أجنبية مخصص لها 18 جناحا دوليا بالمعرض من «أمريكا- المانيا- ايطاليا-هولندا- السعودية-جنوب افريقيا- الهند- الصين-تركيا-روسيا-النمسا-سويسرا-الامارات -الدنمارك»، إلى جانب تأكيد زيارة اكثر من ٢٣ الف زائر متخصص واكثر من 11 من سفراء الدول العربية والافريقية والاجنبية.

توقيع 3 بروتوكولات تصنيع مشتركة بين شركات محلية مصرية وأجنبية

ومن المقرر أن يتم خلال المعرض توقيع 3 بروتوكولات تصنيع مشتركة بين شركات محلية مصرية وشركات أجنبية من دول أمريكا وتركيا والنمسا بهدف نقل وتوطين صناعة المياه ومضخات المياه ومعالجة الصرف بأنوعه في مصر والاستفادة من التكنولوجيا العالمية المتطورة في هذا المجال في مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الاسكان معرض وتركس للمياه في نسخته الـ7 المعرض الدولي مجال البنية التحتية لتنقية وتحلية المياه معالجة مياه الصرف الصحي القطاع الخاص
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات