29 أبريل 2024 04:37 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تخفيضات بنسبة 60% عن الأسواق.. مبادرة «كلنا واحد» تواصل توفير السلع الغذائية

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تواصل الحكومة ممثلة في وزارة الداخلية، مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية لمدة شهرين، اعتباراً من نهاية شهر رمضان، لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات.

مبادرة «كلنا واحد» تواصل توفير السلع الغذائية

ويأتي ذلك استمراراً لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، واستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

وقررت المبادرة زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فيها لتصل إلى (28) سلسلة تجارية بإجمالى (1211) فرعا على مستوى الجمهورية، فضلاً عن إقامة (4) معارض رئيسية "سرادقات" بالقاهرة والجيزة، كما تم التنسيق مع مسؤولى عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بعدد (5) سيارات لكل قافلة وذلك لطرح السلع الغذائية وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر إحتياجاً بالقاهرة الكبرى.

الدفع بسيارات منظومة «أمان» محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية

وفي السياق ذاته، تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة «أمان» التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر إحتياجاً بمختلف المحافظات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مبادرة كلنا واحد السلع الغذائية توفير السلع بأسعار مخفظة وزارة الداخلية كلنا واحد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات