3 مايو 2024 17:10 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

شركة الإمارات للشحن الجوي تعلن تعاونها مع ”إير كندا كارغو”.. تفاصيل

الشحن الجوي
الشحن الجوي

أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي، تعاونها مع شركة إير كندا كارغو، في مجال الشحن لتقديم مزيد من الفوائد والمزايا لعملائهما من المنتجين ووكلاء الشحن في جميع أنحاء العالم، وفقًا لـ وكالة الأنباء الإماراتية.

ويتيح هذا التعاون لـ عملاء شركة الإمارات للشحن الجوي، إيجاد سعة شحن إنترلاين للبضائع وحجزها بسهولة إلى وجهات كندية رئيسية مثل تورنتو ومونتريال وفانكوفر وكالغاري، على رحلات "إير كندا" وذلك عبر بوابات طيران الإمارات الرئيسية في أوروبا.

وعلى الفور بدأ تفعيل إمكانات الحجز المحسّنة عبر الإنترنت، وبهذا يمكن لـ العملاء حجز شحناتهم مع إير كندا كارغو Air Canada Cargo على أساس إنترلاين عبر e-SkyCargo وWebCargo وCargowise.

وفي الوقت الحالي تعمل شركة إير كندا كارغو في الأسابيع المقبلة، على تنفيذ إمكانات حجز مباشر مماثلة لعملائها من أجل الوصول بسهولة أكبر وحجز شحنات الإنترلاين على رحلات طيران الإمارات عبر شبكتها العالمية، حسبما أكدت الوكالة.

اقرأ أيضاً

ويأتي ذلك في إطار الصفقة الموقعة بين الإمارات للشحن الجوي وإير كندا كارغو، في فبراير الماضي، لتوفير مزيد من الفوائد لعملاء الشحن الجوي في جميع أنحاء العالم.

كما أن يساعد على بناء الشراكة التجارية الاستراتيجية الأوسع نطاقًا بين طيران الإمارات وإيركندا والتي أعلن عنها في العام الماضي.

وبهذا ستنجح شركة الإمارات للشحن الجوي، بموجب الشراكة في الوصول إلى أكثر من 60 مدينة في كندا وأكثر من 150 مدينة عبر القارات الخمس من خلال أسطول إير كندا كارغو، المكون من طائرات البوينج 767 والسعة المتوفرة على رحلات "إير كندا" المنتظمة للركاب.

وعلى الجانب الأخر، ستتمكن شركة إير كندا كارغو من الوصول إلى شبكة الإمارات للشحن الجوي، الواسعة من خلال رحلات طيران الإمارات المنتظمة للركاب إلى أكثر من 150 وجهة عالمية، بالإضافة إلى السعة التي توفرها 11 طائرة شحن عاملة ضمن أسطول طيران الإمارات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة الامارات للشحن الجوي الشحن الجوي الامارات مجال الشحن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات