30 أبريل 2024 20:21 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء يتطلع إلى تعظيم استفادة الشركات البيلاروسية من الموقع المحوري لمصررئيس الوزراء يستعرض الحوافز والتيسيرات التي قدمتها الدولة لجذب الاستثماراتالرئيس السيسي يقلد أمير الكويت أرفع الأوسمة المصرية| فيديوسفينتان تحملان قمحًا لمصر تواجهان تأخيرات في روسيابمشاركة ”جمال الدين”.. تدشين حجر أساس مصنع شين شينغ لصنع مسبوكات حديد الزهر| صور”مينسك” البيلاروسية تبدي رغبتها لتصنيع المعدات الثقيلة بمصروزير الزراعة: سنعزز التعاون مع بيلاروسيا في تصنيع الأعلاف والألبان المجففةرئيس الوزراء البيلاروسي: مجالات التعاون مع مصر تتضمن الحبوب والزيوت والجرارات الزراعيةتوقعات بتقلص فائض المعروض في سوق النحاس العالمي خلال العام الجاريوزير المالية البولندي: لا نزال غير مستعدين لاعتماد ”اليورو”رئيس الوزراء يرحب بالتعاون مع بيلاروسيا لإنشاء مركز لوجستي للحبوبرئيس الوزراء: مصر تُولي اهتمامًا كبيرًا بزيادة معدلات التبادل التجاري مع بيلاروسيا
اقتصاد

الكرملين: نتوقع تعزيز العلاقات مع تركيا بعد فوز أردوغان بالانتخابات

المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف
المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف

قال المتحدث باسم الكرملين الروسي، ديمتري بيسكوف، إن بلاده تتوقع توطيد أواصر الصداقة والعلاقات المشتركة مع تركيا بعد فوز رئيسها رجب طيب أردوغان بولاية ثانية، حسبما نقلت وكالة "Interfax".

وتابع بيسكوف، خلال لقاء صحفي اليوم الإثنين، أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع الروسية التركية، بما في ذلك إنشاء مركز للطاقة، مضيفًا أن بلاده لديها خطط طموحة في علاقاتها مع تركيا خاصةً بعد فوز أردوغان بالانتخابات.

وأضاف بيسكوف، أن العلاقات الروسية التركية ستحافظ على زخمها وسوف تشهد تنفيذها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الرئيس أردوغان.

وأشار المتحدث باسم الكرملين الروسي، إلى أن التواصل بين رئيس بلاده فلاديمير بوتين ونظيره التركي أردوغان لم يتم بعد، ولكن الآونة القليلة المقبلة ستشهد اتصالًا هاتفيًا بين الطرفين.

ومن جانبه، أكد نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر غروشكو، أن بلاده تطمح إلى تنفيذ جميع المشاريع الاقتصادية مع تركيا، لما لها من أهمة بالغة على كافة الأصعدة خاصةً في مجال أمن الطاقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الانتخابات التركية رجب طيب أردوغان العلاقات التركية الروسية تركيا اليوم المشاريع الاقتصادية الاقتصاد الروسي الاقتصاد التركي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات