9 مايو 2024 03:48 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

عقود الغاز الأمريكية تغلق أسبوع التداول على ارتفاع

سعر الغاز الطبيعي
سعر الغاز الطبيعي

أنهت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في الولايات المتحدة، التسوية الأسبوعية، الجمعة 2 يونيو 2023، على ارتفاع بنسبة 0.65%، إزاء تراجع التدفقات الأمريكية للسوق الخارجية، رغم الارتفاع في المخزونات.

أسعار الغاز الطبيعي

وتقدمت أسعار عقود الغاز الطبيعي الآجلة، تسليم يوليو العام الجاري 2023، بنسبة 0.65% لتصل بختام التداولات إلى 2.172 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.

وفي نفس اتجاه الصعود، ارتفع عقد أغسطس المقبل بنسبة 1.14% إلى 2.299 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.

وانخفضت صادرات الولايات المتحدة من الغاز الطبيعي المسال "LNG" في الأسبوع المنتهي في 31 مايو، وذكر تقرير إدارة معلومات الطاقة الأسبوعي للغاز الطبيعي، أن 23 ناقلة للغاز الطبيعي المسال غادرت المصانع الأمريكية بين 25 مايو و 31 مايو، أي أقل بسفينتين مقارنة بالأسبوع السابق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغاز الطبيعي سعر الغاز الطبيعي أكبر منتج للغاز الطبيعي مخزونات الغاز الطبيعي العقود الآجلة للغاز الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات