25 مايو 2024 22:20 17 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

باكستان تخصص 1.5 مليار روبية لتطوير القطاعين العام والخاص

باكستان
باكستان

خصصت الحكومة الاتحادية في باكستان أموالاً تنموية بقيمة 1.5 مليار روبية في إطار برنامج تطوير القطاع العام للفترة 2023-2024، وإنشاء أربعة مشاريع جديدة في قطاع البترول، وفقاً لـ بيزنس ريكوردر.

وفي غضون ذلك، عينت الحكومة ما يقرب من مليون روبية لبرنامج باكستان الوطني للبحوث بشأن المخاطر الجيولوجية للحد من مخاطر الزلازل والانهيارات الأرضية، و100 مليون روبية لتعزيز التدرج وشهادة ISO لمجمع كراتشي العمالي، فضلا عن تخصيص 650 مليون روبية لبدء أربعة مشاريع جديدة لبرنامج تطوير القطاع الخاص.

وتم توفير 300 مليون روبية لمشروع رسم الخرائط الجيولوجية المعجل باستخدام التكنولوجيا الحديثة، وتحديد 150 مليون روبية لتطوير التخزين الاستراتيجي للغاز الجوفي (SUGS) في منطقة بادين بباكستان.

وتم تعيين 100 مليون روبية من أجل التدرج الآلي لأبحاث علوم الأرض المتقدمة، ونظام الأفضليات المعمم في العاصمة لاستخدامها في التنقيب الاقتصادي عن المعادن وتوريد الغاز إلى المدن الأخرى.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
تطوير القطاع الخاص اسلام آباد الحكومة الاتحادية في باكستان مشاريع القطاع الخاص قطاع البترول القطاع العام التكنولوجيا الحديثة الزلازل والانهيارات الارضية التنقيب عن المعادن الغاز الجوفي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات