17 مايو 2024 04:05 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

توقعات بزيادة إنتاج النفط الأمريكي إلى 9.38 ملايين برميل يوميًا في يوليو

النفط
النفط

أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أنه من المتوقع أن يرتفع إنتاج البلاد من النفط إلى 9.38 ملايين برميل يوميًا في يوليو، وهو ما سجل زيادة بنحو 0.1% مقارنة بالشهر السابق، والذي سيكون أقل مكاسب شهرية منذ أن شهد الإنتاج انخفاض في ديسمبر.

مناطق الإنتاج الرئيسية

ومن المتوقع، أن يرتفع إنتاج الخام في حوض "بيرميان" في تكساس ونيو مكسيكو، أكبر حوض للنفط الصخري في الولايات المتحدة، بمقدار ألف برميل يوميًا إلى مستوى قياسي مرتفع عند 5.76 ملايين برميل يوميًا، وسيكون هذا هو أصغر زيادة شهرية منذ فبراير.

وفي منطقة "باكن" بولاية نورث داكوتا ومونتانا، من المقرر أن يرتفع الإنتاج 7000 برميل يوميًا إلى 1.21 مليون برميل يوميًا، وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر 2020، بينما من المقرر أن ينخفض ​​إنتاج النفط الخام في منطقة "ساوث" تكساس إيجل فورد، بمقدار 5000 برميل يوميًا إلى 1.12 مليون برميل يوميًا، وهو أدنى مستوى منذ أبريل.

وتوقعت إدارة معلومات الطاقة، أن إجمالي إنتاج الغاز الطبيعي في أحواض الصخر الزيتي الكبيرة، سيزداد بنحو 0.1 مليار قدم مكعب في اليوم، إلى 97.3 مليار قدم مكعب في اليوم في يوليو، متجاوزًا أعلى مستوى قياسيًا متوقعًا في يونيو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النفط النفط الخام خام برنت إنتاج النفط الخام سعر النفط الخام إنتاج أمريكا من النفط الغاز الطبيعي سعر الغاز الطبيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات